صدمة للهلال.. جمهور أوراوا "يحتكر" ملعب نهائي آسيا

تاريخ النشر: 17/04/2023
419
منذ 11 شهر
صدمة للهلال.. جمهور أوراوا يحتكر ملعب نهائي آسيا

كشفت تقارير إعلامية يابانية، اليوم الاثنين، عن بيع 60 ألف تذكرة لمباراة إياب نهائي دوري أبطال آسيا 2022، بين نادي الهلال ونظيره أوراوا ريدز. 

ويلتقي الزعيم الهلالي بنظيره أوراوا ريدز، في نهائي دوري أبطال آسيا 2022، حيث تقام مباراة الذهاب على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، في 29 إبريل الجاري، بينما تقام مباراة العودة على ملعب سايتاما باليابان في 6 مايو المقبل.

وأكد حساب "MarcoMolla" الياباني، أن رابطة تشجيع أوراوا ريدز، ستكون خلف المرميين وستدعم بشكل متواصل أمام الهلال في نهائي دوري أبطال آسيا.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة للمقاعد المخصصة لجماهير الهلال على ملعب السايتاما، الذي يستضيف إياب نهائي آسيا 2022، كما يلي..

جماهير الهلال وأوراوا

وأبدى جمهور الهلال استياءه من النسبة القليلة المخصصة لهم في ملعب السايتاما باليابان، مطالبين لاعبي الفريق الأول تحت قيادة المدرب الأرجنتيني رامون دياز، بضرورة حسم النهائي على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض بنتيجة كبيرة. 

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

يذكر أن أوراوا حقق لقب دوري أبطال آسيا 2017، بعد التغلب على الهلال في نهائي البطولة، حيث تعادل الفريقان (1-1)، في مباراة الذهاب بالرياض، قبل أن يفوز أوراوا في مباراة العودة على ملعب سايتاما بنتيجة (1-0).

وفي نسخة 2019، توج الهلال بلقب دوري أبطال آسيا، حيث فاز في مباراة الذهاب بالرياض بنتيجة (1-0)، قبل أن يكرر الهلال تفوقه في مباراة العودة على ملعب سايتاما بنتيجة (2-0).

اقرأ أيضا

أرقام مفاجئة..النصر يرعب الهلال قبل ديربي الرياض والسر بـالمدرب

رسالة مثيرة.. توقع يرعب جماهير الهلال قبل لقاء النصر في الديربي

حمل تطبيق سعودي الآن