لامبارد يتوعد ريال مدريد بريمونتادا تاريخية في "جحيم لندن"

تاريخ النشر: 17/04/2023
99
منذ سنة
لامبارد يتوعد ريال مدريد بريمونتادا تاريخية في جحيم لندن

أكد فرانك لامبارد المدير الفني لتشيلسي الإنجليزي، أن فريقه قادر على تحقيق ريمونتادا أمام ريال مدريد الإسباني، والتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويستضيف تشيلسي ضيفه ريال مدريد الإسباني، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، علما بأن الأخير قد انتصر ذهابا في ملعب سانتياجو برنابيو بهدفين دون رد.

ويحتاج تشيلسي للفوز بفارق 3 أهداف على ريال مدريد، لبلوغ نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بينما يكفي الفريق الملكي التعادل أو الانتصار أو الخسارة بفارق هدف واحد.

تابع كل أخبار تشيلسي عبر "سعودي سبورت"

وخسر تشيلسي 3 مباريات تحت قيادة لامبارد، منذ العودة لتدريب البلوز في الفترة الأخيرة، ضد استون فيلا (2-0)، برايتون (2-1)، وأخيرا ريال مدريد (2-0).

تابع كل أخبار ريال مدريد عبر "سعودي سبورت"

هل ينجح تشيلسي في الريمونتادا؟:

وقال لامبارد قبل مواجهة ريال مدريد غدا: "كل شيء ممكن في كرة القدم، ولا شك أننا فريق تنافسي ونستحق أن نكون هنا في هذه المرحلة من المنافسة". 

وأضاف: "نتفهم أيضًا أن الخصم عالي المستوى حقًا، ولكن إذا قمنا بتصحيح الأمور وإذا عملنا بجد، إذا لعبنا بشكل متكامل طوال المباراة، فكل شيء ممكن أن يحدث".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

وواصل لامبارد قائلا: "لديهم أيضًا مواهب فردية يمكنهم الفوز بأي مباراة في أي لحظة، سواء كانوا مُتحكمين بالكرة أو بدونها".

واستطرد بقوله: "يمكن أن يكون هؤلاء اللاعبون المميزون في هذا المستوى حاسمين للغاية، لذلك لديهم مجموعة جيدة جدًا لتحقيق النجاح وهذا هو السبب الذي جعلهم يحققون إنجازات فريدة لفترة طويلة".

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر سعودي سبورت 

وأوضح بشأن إمكانية تحقيق ريمونتادا: "ليس لدي أدنى شك في أن جو المباراة سيكون إيجابيا، عندما أقول ذلك، فأنا أتحدث عن الفترة التي تسبق المباراة وبداية المباراة، والباقي يرجع قليلاً إلينا كفريق للعب برغبة حقيقية ونريد قلب النتيجة".

وأتم قائلا: "سيعود الأمر إلينا للاستفادة من ذلك في وقت مبكر من المباراة، والتأكد من إشراك الجمهور طوال الوقت لأنهم يمكنهم مساعدتنا عندما نلعب في أرضنا، نحتاج فقط إلى القيام بدورنا والتركيز بشكل جيد".

اقرأ أيضا

عاجل من ماركا.. ريال مدريد يصدم النصر ويحسم مستقبل المهندس

لامبارد يجهز مفاجأة لريال مدريد.. تشيلسي مستعد للريمونتادا

حمل تطبيق سعودي الآن