3 مفاجآت سعيدة لبرشلونة ضد أتلتيكو مدريد في قمة الدوري الإسباني

تاريخ النشر: 17/04/2023
65
منذ سنة
3 مفاجآت سعيدة لبرشلونة ضد أتلتيكو مدريد في قمة الدوري الإسباني

يستعد برشلونة يوم الأحد المقبل، لمواجهة ضيفه أتلتيكو مدريد، على ملعب كامب نو، في اللقاء الذي سيجمع بينهما في الجولة 30 من الدوري الإسباني "الليجا".

وكان برشلونة قد سقط في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه خيتافي، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب كولسيوم ألفونسو بيريز، ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري الإسباني "الليجا".

وابتعد برشلونة للمباراة الثالثة على التوالي، عن الانتصارات بعدما خسر برباعية أمام ريال مدريد في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، ثم تعادل سلبيا يوم الأثنين الماضي مع جيرونا في الدوري الإسباني.

تابع كل مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وتقلص الفارق ما بين برشلونة وريال مدريد من 13 نقطة إلى 11 نقطة قبل 9 جولات على نهاية الدوري الإسباني، وسط تراجع واضح في آداء الفريق الكتالوني.

تابع كل أخبار برشلونة عبر "سعودي سبورت"

ويغيب عن برشلونة عدد كبير من اللاعبين، بداعي الإصابة أبرزها الثلاثي فرينكي دي يونج، بيدري، عثمان ديمبيلي، بالإضافة للمدافع الدنماركي كريستنسين.

عودة الثلاثي الخطير ضد أتلتيكو مدريد: 

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن الثنائي بيدري وفرينكي دي يونج سيشاركان في تدريبات برشلونة، خلال الأيام التي تسبق لقاء أتلتيكو مدريد.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وأوضحت أن بيدري ودي يونج سيشاركان بشكل أساسي في المباراة، خاصة مع التوقع بجاهزية كلاهما الفنية والبدنية.

تابع كل أخبار الدوري الإسباني عبر "سعودي سبورت"

وأشارت إلى أن المفاجأة الأهم، تمكن في عودة عثمان ديمبيلي الذي يغيب من شهرين ونصف، بسبب إصابة عضلية، حيث سيتواجد على مقاعد البدلاء في لقاء أتلتيكو مدريد.

وأكدت أن ديمبيلي سيشارك في جزء من الشوط الثاني من اللقاء، حال كان في كامل الجاهزية الفنية والبدنية، حيث لن يخاطر به تشافي منذ بداية المواجهة خوفا عليه من أي انتكاسة.

 

اقرأ أيضا

تصريحات نارية.. لابورتا يهاجم تيباس ويدافع عن برشلونة

رافينيا يهين تشافي بتصرف غريب في لقاء برشلونة وخيتافي 

حمل تطبيق سعودي الآن