مفاجأة.. القانون الإسباني ينقذ موسم نجم ريال مدريد من عقوبة قاسية

تاريخ النشر: 17/04/2023
160
منذ سنة
مفاجأة.. القانون الإسباني ينقذ موسم نجم ريال مدريد من عقوبة قاسية

يبدو أن الأوروجوياني فيدي فالفيردي لاعب وسط ريال مدريد، لن يتعرض لعقوبة الإيقاف هذا الموسم، على أثر قضية اعتدائه بالضرب على أليكس باينا لاعب فياريال، خلال حدود الملعب.

وتقدم أليكس باينا بشكوى إلى الشرطة الوطنية الإسبانية بشكل رسمي ضد اعتداء فيدي فالفيردي عليه عقب مواجهة الفريقين الأسبوع الماضي في الدوري الإسباني.

وتعرض أليكس باينا لاعب نادي فياريال، للاعتداء بينما كان في طريقه إلى حافلة فريقه عقب نهاية المباراة ضد ريال مدريد في ملعب سانتياجو برنابيو.

تابع كل أخبار الدوري الإسباني عبر "سعودي سبورت"  

وقررت اللجنة الوطنية لمكافحة العنف، في اجتماعها اليوم الأثنين، تحويل القضية إلى لجنة المنافسة، والتي ستجتمع اللجنة الأربعاء المقبل، حيث سيتم استدعاء كل من فالفيردي وباينا للإدلاء بشهادتيهما.

تابع كل أخبار ريال مدريد عبر "سعودي سبورت" 

متى ستصدر عقوبة الإيقاف ضد فالفيردي؟:

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن ملف قضية فالفيردي وباينا وصل للاتحاد الإسباني بالفعل، حيث من المتوقع أن تصدر ضده عقوبة الإيقاف ما بين 4 إلى 12 مباراة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وأوضحت أن المفاجأة في عقوبة فالفيردي، أنها قد تصدر في نهاية الموسم الجاري، أي أن موسم لاعب وسط ريال مدريد، لن يتأثر بأي عقوبة.

تابع كل المباريات مباشرة دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وأشارت إلى أن العقوبة سيتم الإعلان عنها بعد شهر ونصف من دراسة الحادثة، للتأكد من القرار وصحة العقوبة التي سيحصل عليها اللاعب المعتدي.

وبات من المتوقع، أن تطبق عقوبة الإيقاف ضد فالفيردي، مع بداية الموسم المقبل، حال بلغت أقصاها (12) مباراة.

اقرأ أيضا

فالفيردي يمنع أنشيلوتي من تمزيق بطاقته التدريبية أمام الهلال

قطر 2022|فالفيردي الأفضل.. ماذا قال بعد تعادل أوروجواي أمام كوريا

حمل تطبيق سعودي الآن