انتهت يا النصر.. خالد بن فهد يفاجئ الجماهير بـ"القرار المنتظر" !

تاريخ النشر: 17/04/2023
46075
منذ سنة
انتهت يا النصر.. خالد بن فهد يفاجئ الجماهير بـالقرار المنتظر !

شهدت الأيام القليلة الماضية، خروج أنباء قوية، عن "انقلاب" أعضاء الشرف الذهبيين في النصر، وفي مقدمتهم صاحب السمو الملكي، الأمير خالد بن فهد، على رئيس مجلس إدارة النادي مسلي آل معمر.

وحسب هذه الأنباء.. سيقوم ابن فهد وأعضاء الشرف الذهبيين في النصر، بـ"سحب الثقة" من آل معمر، بعد فشل الفريق الأول لكرة القدم، في تحقيق التطلعات "معه"، والدعوة إلى انتخابات عاجلة؛ وسط تسريبات عن إمكانية "ترشح" محمد الخريجي، رئيس شركة "الوسائل السعودية"؛ للمنصب.

* خالد بن فهد يرد على أنباء "إقالة" مسلي آل معمر من رئاسة النصر

بن فهد رد سريعًا وبشكل غير مباشر، على هذه الأنباء، والتي تهدد استقرار نادي النصر، في أهم مراحل الموسم الرياضي الحالي 2022-2023.

طالع أيضًا| الهلال ضد النصر.. "موعد الديربي والتشكيل المتوقع" 

وحرص "الرمز"، على التقاط صورة مع آل معمر، انتشرت بقوة عبر وسائل التواصل الاجتماعي؛ حيث تظهر العلاقات القوية بينهما، وتؤكد على "تجديد الثقة" في رئيس النصر الحالي؛ وعدم صحة الأنباء المتداولة بشأن الانقلاب عليه أو "إقالته".

مسلي آل معمر والأمير خالد بن فهد

ومن ناحيتها.. كشفت تقارير صحفية، عن أن اجتماع الأمير خالد بن فهد مع مسلي آل معمر، شهد التخطيط للصفقات الصيفية القادمة، والتي من المتوقع أن تكون "الأقوى" في تاريخ قلعة العالمي.

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة التوقعات للمباريات المحلية والعالمية في "سعودي سبورت"

وارتبط أكثر من اسم عالمي، بـ"الانتقال" إلى نادي النصر؛ وذلك بعد حسم صفقة الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، في الميركاتو الشتوي الماضي "يناير 2023".

جدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، برصيد 53 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن الاتحاد "المتصدر"، مع التأهل إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

اقرأ أيضا

الهلال يستعين بخطة الاتحاد لإسقاط النصر ..إيقاف الثنائي المرعب

كأس الملك سلمان.. الشباب يكتسح القوة الجوية ويقترب من صدام النصر

حمل تطبيق سعودي الآن