تصريحات نارية.. لابورتا يهاجم تيباس ويدافع عن برشلونة

تاريخ النشر: 17/04/2023
134
منذ سنة
تصريحات نارية.. لابورتا يهاجم تيباس ويدافع عن برشلونة

تحدث خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة الإسباني، عن قضية نيجريرا المتهم فيها النادي خلال الفترة الماضية بتقديم رشاوي إلى لجنة الحكام في السنوات الأخيرة.

وعقد خوان لابورتا، مؤتمرا صحفيا للحديث عن تلك القضية والدفاع عن حقوق برشلونة.

قال لابورتا في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي: حينما بدأ هذا الجدال بشأن قضية نيجريرا في وسائل الإعلام، كنا متأكدين أنها كانت حملة ضد نادي برشلونة، ولم تأت بمحض الصدفة، لكننا قمنا بفتح تحقيق عبر شركة مستقلة، والآن يمكننا أن نحدثكم عن تفاصيل هذه القضية.

تابع: نادي برشلونة لم يقم يومًا بنشاط مشبوه من أجل الحصول على امتياز تحكيمي للفوز بأي لقب، ولدينا جميع التفاصيل المتعلقة بكل الفواتير التي ندفعها، يمكنني ضمان كل العمليات التي قمنا بها، على الأقل خلال فترتي رئيسًا للنادي.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام" 

واصل لابورتا تصريحاته: أخذ الاستشارة بشأن مسائل التحكيم الفني لا تشكل أي نوع من أنواع الإجراءات الغير القانونية، وكل الأندية الكبيرة تفعل هذا، بالنسبة لنا تم تنفيذ هذا الأمر بطريقة شفافة، وهناك بعض الأشخاص استغلوا مناصبهم مثل رئيس رابطة الدوري الإسباني تيباس قدم وثائق خاطئة بطريقة غير مسؤولة، لقد شوه سمعة المنافسة.

وأكمل: خافيير تيباس شخص غير مسؤول، إنه يفتقر إلى الاحتراف، هذا واضح. لقد أثار الجدل باستمرار لدرجة أنه حتى أرسل وثائق مزيفة

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت  

اقرأ أيضا

تشافي يكشف أسباب تعادل برشلونة أمام خيتافي في الدوري الإسباني

أول تعليق من تشافي على تصرف إهانة نجم برشلونة له أمام الجماهير 

حمل تطبيق سعودي الآن