مفاجأة سعيدة تنقذ برشلونة من خسارة الليجا في اللحظات الأخيرة

تاريخ النشر: 16/04/2023
521
منذ 11 شهر
مفاجأة سعيدة تنقذ برشلونة من خسارة الليجا في اللحظات الأخيرة

يستعد برشلونة يوم الأحد المقبل، لمواجهة ضيفه أتلتيكو مدريد، على ملعب كامب نو، في اللقاء الذي سيجمع بينهما في الجولة 30 من الدوري الإسباني "الليجا".

وكان برشلونة قد سقط في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه خيتافي، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب كولسيوم ألفونسو بيريز، ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري الإسباني "الليجا".

ودخل برشلونة المباراة، في صدارة الدوري الإسباني برصيد 72 نقطة، بفارق 13 نقطة عن ملاحقه المباشر ريال مدريد صاحب الـ 59 نقطة.

تابع كل أخبار الدوري الإسباني عبر "سعودي سبورت"

وابتعد برشلونة للمباراة الثالثة على التوالي، عن الانتصارات بعدما خسر برباعية أمام ريال مدريد في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، ثم تعادل سلبيا يوم الأثنين الماضي مع جيرونا في الدوري الإسباني.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويضيف برشلونة لرصيده بهذا التعادل النقطة 73 في صدارة الدوري الإسباني، بفارق 11 نقطة عن ريال مدريد ملاحقه المباشر.

مفاجأة سعيدة لبرشلونة: 

كشف "خافي ميجيل" الصحفي الموثوق بصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن برشلونة من المتوقع أن يستعيد خدمات الثنائي فرينكي دي يونج وبيدري في لقاء القمة ضد أتلتيكو مدريد.

تابع كل أخبار برشلونة عبر "سعودي سبورت"

ويغيب دي يونج عن برشلونة منذ 3 أسابيع، وتحديدا عقب العودة من فترة التوقف الدولي في ظل الإصابة التي تعرض لها خلال تواجده مع المنتخب الهولندي، بينما يبتعد بيدري عن الملاعب منذ فبراير الماضي.

تابع كل مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وسيواجه برشلونة منافسه أتلتيكو مدريد، يوم الأحد المقبل الموافق (23 إبريل 2023) على ملعب كامب نو، في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

ويعاني برشلونة كثيرا في غياب الثنائي بيدري ودي يونج بكونهما الثنائي المبدع في منتصف الميدان، وهو كان سببا في الخروج من الدوري الإسباني ضد مانشستر يونايتد، ومن ثم كأس إسبانيا ضد ريال مدريد.

اقرأ أيضا

تغييرات مفاجأة.. تعرف على تشكيل برشلونة أمام خيتافي في الليجا

تشافي يكشف أسباب تعادل برشلونة أمام خيتافي في الدوري الإسباني

حمل تطبيق سعودي الآن