حارس الباطن يكشف "أصعب منافس".. ويكشف رأيه في صفقة رونالدو

تاريخ النشر: 16/04/2023
483
منذ سنة
حارس الباطن يكشف أصعب منافس.. ويكشف رأيه في صفقة رونالدو

أكد الأوروجوياني مارتن كمبانيا، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الباطن، أنه شعر بالصدمة من قوة الدوري السعودي، كاشفًا عن أصعب منافس واجهه في المسابقة.

وقاد كمبانيا، فريق الباطن لفوز تاريخي أمام الهلال بنتيجة (1-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب نادي الباطن، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة دوري روشن السعودي.

وقال مارتن كمبانيا، خلال تصريحات للمركز الإعلامي لدوري روشن السعودي "شعرت بالصدمة من المستوى المتقدم للدوري السعودي، حين بدأت أخوض منافساته، لم أكن أتوقع أن تصل منافساته إلى هذا الحد، ومستوى الاستقطاب للاعبين الأجانب في تزايد، بدليل أن كرستيانو رونالدو انضم للدوري هذا العام، وهو مثال رائع للطموحات السعودية".

وأضاف "سعيد للغاية بالسنوات الثلاث التي قضيتها في السعودية، أشعر بأني في وطني، ولم أشعر بالغربة مطلقًا".

وعن عادته اليومية في السعودية، قال حارس الباطن "أستيقظ في وقت مبكر من الصباح، ثم أشرب القهوة وأذهب للصالة الرياضية، وأفضل قضاء فترة النهار بالجلوس والحديث مع عائلتي ثم أذهب إلى النادي".

وتحدث حارس الباطن عن أصعب منافس، قائلًا "إن كنت تقصد أصعب فريق، فنحن لسنا محظوظين دائمًا أمام الاتحاد، ولكن إن أردت معرفة أصعب لاعب واجهته، فهو رومارينيو؛ لقد سبب لنا الكثير من المتاعب، وكذلك عبد الرزاق حمد الله الذي كان مرهقًا لنا، حين كان لاعبًا مع النصر أو حاليًا مع الاتحاد".

وعن سر تألقه في التصدي لركلات الجزاء، قال كمبانيا "ليس لدي سر خاص في التصدي لركلات الجزاء، ولكن النجاح في التصدي للركلة يأتي نتيجة للعمل والمثابرة، والإعداد في التمارين لمعرفة المناطق المحببة للتسديد من لاعبي الفريق المنافس، والتصدي لركلة الجزاء يمنح فريقك تفوقًا في المباراة".

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت 

اقرأ أيضا

بعد اعتداء نجم الهلال عليه.. مدرب الباطن يسخر من ماريجا

تمنى اللعب في الهلال.. الباطن يكرم نجم قطر قبل مباراة الدوري

حمل تطبيق سعودي الآن