"هذا الرجل قال لا لتدريب رونالدو".. مدرب عالمي يرفض عرض النصر

تاريخ النشر: 15/04/2023
3428
منذ سنة
هذا الرجل قال لا لتدريب رونالدو.. مدرب عالمي يرفض عرض النصر

كشفت تقارير صحفية عن تطورات مفاوضات نادي النصر، من أجل التعاقد مع مدير فني جديد، خلفًا لرودي جارسيا.

وأعلن النصر عن إنهاء العلاقة التعاقدية مع رودي جارسيا، من منصب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، وتعيين الكرواتي دينكو ايليتشيتش، مدرب الفئات السنية، لقيادة الفريق خلال الفترة القادمة.

وذكرت صحيفة Mundo Deportivo أن المدير الفني المكسيكي أنطونيو محمد، مدرب فريق أونام بوماس، تلقى عرضًا من نادي النصر، من أجل قيادة "رفاق كرستيانو رونالدو".

ورد المدرب المكسيكي بأنه يرغب في استكمال مشواره مع نادي أونام بوماس، حيث يرتبط معه بعقد حتى يونيو 2025، ليغلق الباب أمام مفاوضات النصر.

ومنذ رحيل رودي جارسيا عن تدريب النصر، تداولت أنباء عالمية حول هوية المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم، حيث ارتبطت أسماء الفرنسي زين الدين زيدان، والبرتغالي جوزيه مورينيو، والأرجنتيني مارسيلو جاياردو، بمفاوضات العالمي، بخلاف المدرب أنطونيو محمد.

ويستعد النصر لملاقاة الهلال، يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب الملك فهد الدولي، في قمة منافسات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة دوري روشن السعودي.

ويحتل النصر وصافة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 53 نقطة من 23 مباراة، بفارق 3 نقاط عن الاتحاد، بينما يأتي الهلال في المركز الرابع، برصيد 46 نقطة من 24 مباراة.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت 

اقرأ أيضا

كريستيانو رونالدو لـآل معمر.. أريد هذا اللاعب في النصر !

اسم كبير يرد على إغراءات النصر المالية رسميا.. أرفض الخيانة

حمل تطبيق سعودي الآن