آل معمر يتولى منصب جديد في النصر بعد اقتراب رحيله من رئاسة النادي

تاريخ النشر: 15/04/2023
7740
منذ سنة
آل معمر يتولى منصب جديد في النصر بعد اقتراب رحيله من رئاسة النادي

زاد الحديث في الأيام القليلة الماضية، عن "مستقبل" مسلي آل معمر، رئيس مجلس إدارة نادي النصر، والتي تمتد فترة ولايته، حتى عام 2025.

وحسب الأنباء المتداولة.. قد يرحل آل معمر، عن منصبه في نادي النصر؛ بعد فشل الفريق الأول لكرة القدم، في التتويج بأي بطولة، مع تغيير الأجهزة الفنية بـ"استمرار".

* مسلي آل معمر يتولى منصب جديد في النصر بعد اقتراب رحيله عن رئاسة النادي

وفي هذا السياق.. أكد الإعلامي الرياضي علي اليوسف، على هذه الأنباء المتداولة، بشأن اقتراب رحيل آل معمر، من رئاسة مجلس إدارة نادي النصر، خلال الأيام القادمة.

طالع أيضًا| مدرب النصر الجديد.. رونالدو يختار وآل معمر يرد بـ"أسماء مفاجئة" 

وفجّر اليوسف في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، مفاجأة تاريخية، بإمكانية تحوّيل آل معمر، إلى "الإدارة القانونية" في النصر؛ بعد الرحيل عن منصب رئيس النادي.

وشدد الإعلامي الرياضي، على أن مسلي آل معمر، أثبت للنصراويين وغيرهم، أن جدار الفريق ليس بقصير، ونجح في العديد من القضايا التي استهدفت قلعة العالمي.

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة التوقعات للمباريات المحلية والعالمية في "سعودي سبورت"

وطالب علي اليوسف، أعضاء الجمعية العمومية بنادي النصر، في "التأني" عند اختيار رئيس مجلس الإدارة الجديد؛ لأنه أساس نجاح المنظومة بالكامل.

جدير بالذكر أن أقوى الأسماء المرشحة لخلافة آل معمر؛ هو محمد الخريجي، رئيس شركة "الوسائل السعودية"، والذي نفى مؤخرًا، تفكيره في هذا الأمر.

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

اقرأ أيضا

كريستيانو رونالدو لـآل معمر.. أريد هذا اللاعب في النصر !

تعرف على راتب زيدان مع النصر.. شكرا رونالدو

حمل تطبيق سعودي الآن