دوري المحترفين| الهبوط ينادي الاتحاد.. العميد يسقط أمام الفيحاء بثنائية

تاريخ النشر: 10/11/2018
356
منذ 5 سنوات
دوري المحترفين| الهبوط ينادي الاتحاد.. العميد يسقط أمام الفيحاء بثنائية

حقق فريق الكرة بنادي الفيحاء، فوزًا على الاتحاد بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ضمن مباريات الجولة التاسعة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للأندية المحترفة.

وتقدم دانيلو اسبريليا للفيحاء في الدقيقة 16، وتعادل رومارينهو للاتحاد في الدقيقة 23، ثم وقع ألكساندروس تزيوليس على الهدف الثاني للفيحاء في الدقيقة 59 من عمر المباراة.

وفي الدقيقة 65، سجل الاتحاد هدفًا تم إلغاؤه بعد اللجوء إلى تقنية الـVAR، ليتم إلغاء الهدف بداعي التسلل، كما تعرض لاعب الفيحاء، سامي الخيبري، للإصابة، والتي غادر ملعب المباراة على إثرها مع الطاقم الطبي.

ورفع الفيحاء رصيده إلى 10 نقاط، ليقفز 4 مراكز دفعة واحدة، ويصعد للمركز التاسع، بينما تجمد رصيد الاتحاد عند نقطتين فقط في المركز السادس عشر.

تشكيل المباراة

الفيحاء: كرستيان بونيلا، سامي الخيبري، ألكساندروس تزيوليس، أدميلسون دياز، توفيق بوحيمد (حسن جعفري د85)، ضيف الله القرني، عبد الرحمن البركة، عبد الكريم القحطاني (جون بارانتيس د74)، عمر العودة (نواف الصبحي د67)، دانيلو اسبريليا، روني فيرنانديز

الاتحاد: فواز القرني، عمر المزيعل، زياد الصحفي، عون البيشي، منصور الحربي، خالد السميري، كريم الأحمدي، فهد المولد، جوناس دي سوزا (كارلوس فيلانويفا د70)، رومارينهو (فالديفيا د74)، حسن معاذ (ألكساندر بيزيتش د61).

حمل تطبيق سعودي الآن