"أولى صفقات الهلال".. فهد بن نافل يفاجئ الجماهير رسميا

تاريخ النشر: 15/04/2023
33611
منذ سنة
أولى صفقات الهلال.. فهد بن نافل يفاجئ الجماهير رسميا

يبدو أن مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، في طريقه للإعلان عن أولى صفقات الفريق الأول لكرة القدم، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2023-2024.

والهلال لم يستطع تسجيل صفقات جديدة، في صيف 2022 ويناير 2023؛ على خفية قضية تجديد عقد النجم الدولي محمد كنو، بالرغم من توقيعه مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر؛ عقب دخوله الفترة الحرة.

* أولى صفقات نادي الهلال في الميركاتو الصيفي

وفي هذا السياق.. أعلنت صحيفة "الشبابية"، المُقربة من البيت الهلالي، تقديم إدارة آل معمر، عرضًا رسميًا إلى الإيراني مهدي طارمي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بورتو البرتغالي.

وطارمي البالغ من العمر 30 سنة، يلعب في صفوف بورتو، منذ صيف عام 2020؛ حيث سجل 72 هدفًا وصنع 47 آخرين، خلال 138 مباراة رسمية في مختلف المسابقات.

طالع أيضًا| زيدان يقترب من النصر.. ويحقق حلمه بـ"التعاقد مع نجم فرنسا" 

ومن ناحيتها.. نشرت تقارير صحفية، محادثة "واتس آب" لوكيل أعمال المهاجم الإيراني، اعترف خلالها بوجود "اهتمام كبير" من نادي الهلال؛ للتعاقد مع اللاعب، خلال الميركاتو الصيفي القادم.

وكيل أعمال مهدي طارمي

وخلال الساعات القليلة الماضية.. كشف الإعلامي الرياضي خوسيه فيليكس دياز، عن اقتراب طارمي من الانتقال إلى دوري روشن السعودي للمحترفين؛ بعد تلقيه عرضًا ضخمًا للغاية.

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة التوقعات للمباريات المحلية والعالمية في "سعودي سبورت"

أيضًا.. اعترف الإعلامي الرياضي حمود القحطاني، المُقرب من نادي الهلال، ببدء إدارة بن نافل، التفاوض مع أكثر من لاعب محلي وأجنبي؛ لضمهم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

وكل هذه التأكيدات الهلالية "الموثوقة"؛ تشير إلى أن مهدي طارمي، سيكون أولى صفقات الفريق الأول، في الموسم الرياضي الجديد 2023-2024.

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

اقرأ أيضا

أوراوا والهلال قبل نهائي آسيا.. إحصائيات مقلقة

سعادة في الهلال قبل مواجهة النصر في الديربي

حمل تطبيق سعودي الآن