كريستيانو رونالدو لـ"آل معمر".. أريد هذا اللاعب في النصر !

تاريخ النشر: 15/04/2023
4265
منذ سنة
كريستيانو رونالدو لـآل معمر.. أريد هذا اللاعب في النصر !

واصل الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي النصر، "إصراره" على ضم أحد النجوم العالميين، إلى الفريق الأول لكرة القدم، خلال الميركاتو الصيفي القادم.

وبالفعل.. فتحت إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، خط مفاوضات مع أكثر من نجم عالمي؛ أبرزهم: "الثنائي الإسباني سيرجيو راموس وسيرجيو بوسكيتس، والفرنسي بول بوجبا، والكرواتي لوكا مودريتش، والبرازيلي روبيرتو فيرمينو".

* كريستيانو رونالدو يصر على تعاقد نادي النصر مع بيبي

وفي هذا السياق.. أعلن الإعلامي الرياضي بيدرو ألميدا، تجديد رونالدو، طلبه إلى الإدارة النصراوية، بـ"التعاقد" مع المدافع البرتغالي بيبي، في الميركاتو الصيفي.

ويرتبط بيبي، البالغ من العمر 40 سنة، والذي تقدر قيمته السوقية بـ"مليون يورو"، بعقد مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي بورتو، حتى 30 يونيو 2023.

وكشف ألميدا عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن أن إدارة النادي البرتغالي من ناحيتها، قدّمت عرضًا إلى المدافع المخضرم؛ من أجل التجديد.

ويرتبط رونالدو وبيبي بـ"صداقة قوية"؛ حيث لعبا معًا لسنواتٍ عديدة، في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، بالإضافة إلى منتخب البرتغال.

جدير بالذكر أن بيبي، مثّل أندية ماريتيمو البرتغالي وبشكتاش التركي، إلى جانب بورتو وريال مدريد؛ وذلك منذ بداية مسيرته في 2001 وحتى الآن.

اقرأ أيضا

كارثة.. شكاوى تهدد بـإيقاف نجم الهلال وخسارة نقاط ديربي النصر

الهلال يرفع الراية قبل ديربي النصر.. بخسارة تاريخية أمام الباطن

حمل تطبيق سعودي الآن