تعرف على أهم مباريات الأسبوع في الملاعب الأوروبية

تاريخ النشر: 15/04/2023
21
منذ سنة

تنطلق مساء اليوم السبت الموافق 15 إبريل لعام 2023، جولة جديدة من المباريات الهامة، في الملاعب الأوروبية، والبداية من الدوري الإنجليزي بلقاء تشيلسي ضد برايتون، ثم بمواجهة نابولي ضد هيلاس فيرونا في الدوري الإيطالي.

تابع كل أخبار الدوري الإسباني عبر "سعودي سبورت"

وسيواجه مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي أيضا منافسه ليستر سيتي، كما سيلعب إنتر ميلان ضد مونزا في الكالتشيو، وسيلتقي ريال مدريد مع مضيفه قادش في الدوري الإسباني، وأخيرا في الدوري الفرنسي، سيلتقي باريس سان جيرمان مع لانس.

يوم الأحد (16 إبريل 2023): 

سيلتقي فيه وست هام يونايتد مع أرسنال كما سيرحل برشلونة لمواجهة خيتافي في الدوري الإسباني، وبالعودة للدوري الإنجليزي سيلتقي نوتنجهام فورست مع مانشستر يونايتد، وأخيرا في الدوري الإيطالي ساسولو مع يوفنتوس.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

الأثنين (17 إبريل 2023):

سيلعب فيه ليفربول مباراة الجولة 31 من الدوري الإنجليزي ضد ليدز يونايتد في تمام العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

تابع كل مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

الثلاثاء (18 إبريل 2023): 

تلعب فيه منافسات إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بلقاء نابولي الإيطالي ضد مواطنه ميلان علما بأن لقاء الذهاب انتهى لصالح الأخير بهدف دون رد، كما سيلتقي تشيلسي الإنجليزي مع ضيفه ريال مدريد الإسباني.

الأربعاء (19 إبريل 2023): 

ونستمر فيه أيضا مع منافسات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بلقاء إنتر ميلان الإيطالي مع ضيفه بنفيكا البرتغالي، كما يستضيف بايرن ميونخ الألماني ضيفه مانشستر سيتي الإنجليزي.

الخميس (20 إبريل 2023): 

سيلعب فيه إشبيلية الإسباني مع مانشستر يونايتد الإنجليزي في إياب الدور ربع نهائي، كما يستضيف سبورتنج لشبونة البرتغالي منافسه يوفنتوس الإيطالي، الذي تفوق ذهابا بهدف دون مقابل.

اقرأ أيضا

تعرف على أهم مباريات الأسبوع في الملاعب الأوروبية

نشرة أخبار الدوري الإنجليزي| تحديد المقاعد الأوروبية رسميا.. وأرقام أسطورية من الجولة الختامية

حمل تطبيق سعودي الآن