نادي مفاجئ.. جوارديولا يختار الفريق الأفضل حاليا في العالم

تاريخ النشر: 14/04/2023
437
منذ سنة
نادي مفاجئ.. جوارديولا يختار الفريق الأفضل حاليا في العالم

تحدث بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، عن مواجهة فريقه أمام ليستر سيتي، والتي ستجمع بين الفريقين مساء غدًا السبت، ضمن منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

يحل فريق مانشستر سيتي في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 67 نقطة.

قال بيب جوارديولا في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي:  أنا سعيد حقًا بعودة دين سميث "مدرب ليستر سيتي الجديد"، أخبرني جاك غريليتش أنه شخص استثنائي، لا أعرف ما الذي سيفعله غدًا، أنا متأكد تماماً سيكون له تأثير هائل على لاعبي ليستر".   

وعن ردة فعل دي بروين بعد استبداله في مباراة بايرن ميونخ:  لايوجد شيء يستحق الحديث عنه، ليست المرة الاولى، الجميع يريد اللعب، تخيل هذه السنوات السبع بدون كيفن دي بروين، مستحيل أن نحقق ماحققناه لكل مباراة ظروفها، كل مافي الامر هو أنني شعرت أننا بحاجة لتغيير، لاشيء شخصي مع اللاعبين.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر سعودي سبورت 

وأكمل بيب تصريحاته: حالياً فريق برايتون هو أفضل فريق في العالم يلعب كرة قدم حديثة ويبدأ بناء اللعب وإخراج الكرة من حارس المرمى.

وعن الاصابات، قال: فيل فودين في بيته، هو غير جاهز للمشاركة معنا حتى الان، لكن اعتقد سيعود قريباً، إنه بخير ويتعافى بشكل جيد، لكن مازال غير مستعد. 

وتابع مدرب مانشستر سيتي: لايمكن أن ننسى أننا خلف ارسنال بفارق 6 نقاط، إذا خسرنا غداً سنخسر لقب البريميرليغ، وبشكل عام مركزنا الحالي في الدوري ليس كارثة، لكن ببساطة هناك فريق آخر أفضل منك.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

اقرأ أيضا

توخيل يدافع عن أوباميكانو ويؤكد: مانشستر سيتي لم يحسم التأهل

مفاجأة كبرى.. هل يرحل توخيل بعد الهزيمة المذلة من مانشستر سيتي؟

حمل تطبيق سعودي الآن