أنشيلوتي يعلن رسميا استمراره مع ريال مدريد.. "قرار بيريز"

تاريخ النشر: 14/04/2023
81
منذ سنة
أنشيلوتي يعلن رسميا استمراره مع ريال مدريد.. قرار بيريز

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، استمراره مع الفريق الملكي، في المؤتمر الصحفي الخاص  بمواجهة قادش، في الدوري الإسباني.

ويشهد يوم غدا السبت، مواجهة مثيرة بين ريال مدريد، ومضيفه قادش على ملعب رامون دي كارنازا، ضمن منافسات الجولة الـ29 من الدوري الإسباني "الليجا".

ونجح فريق ريال مدريد في تحقيق الفوز على حساب تشيلسي، بنتيجة هدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات ذهاب دور الربع نهائي من دوري أبطال أوروبا.

وسقط ريال مدريد في فخ الخسارة، أمام فياريال بنتيجة (3-2)، ضمن منافسات الجولة 28 من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم على ملعب سانتياجو بيرنابيو 

وتوقف رصيد ريال مدريد عند النقطة 59 في المركز الثاني، بفارق 13 نقطة عن برشلونة متصدر ترتيب الدوري الإسباني.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

بقاء أنشيلوتي مع ريال مدريد:

قال أنشيلوتي: "هل يريدك فلورنتينو أن تستمر في الموسم المقبل؟ نعم أعتقد ذلك، لطالما كان الرئيس حنونًا جدًا معي وما زال كذلك، علينا أن نتطلع إلى الأمام النادي هادئ للغاية، سأكون هنا الموسم المقبل دون أدنى شك سأحترم هذا العقد".

وتابع: " أستمع إلى النقد إنه أمر طبيعي علينا أن نعيش في عالم حيث يتعين عليك الاستماع إلى ما يعتقده الناس، يساعدك النقد الذي يمكنك فهمه على التحسن".

تابع كل المباريات مباشرة عبر "سعودي سبورت"

وواصل: "ماتقييمك للفريق حتى الآن؟ يتعين علينا الانتظار حتى النهاية ونرى ما سيحدث، لقد نجحنا حتى الآن في بعض المسابقات وتعثرنا في البعض الآخر هذه هي كرة القدم، يمكن أن يكون موسمًا ناجحًا للغاية إذا سارت الأمور على ما يرام أو لا".

وأكمل: "حب النادي لك؟ ليس لدي ما أقوله، سواء كان بوتراغينيو أو الرئيس هما يُظهران لي الكثير من المودة، لا يوجد شيء أضيفه".

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات العالمية

اقرأ أيضا

ريال مدريد يجبر بيلينجهام على البقاء مع دورتموند لصيف 2024

ميسي يفاجئ الهلال.. وبن نافل يضم ثنائي ريال مدريد وبورتو !

حمل تطبيق سعودي الآن