ميسي يفاجئ الهلال.. وبن نافل يضم ثنائي ريال مدريد وبورتو !

تاريخ النشر: 14/04/2023
13281
منذ سنة
ميسي يفاجئ الهلال.. وبن نافل يضم ثنائي ريال مدريد وبورتو !

يترقب عشاق الساحرة المستديرة في المملكة العربية السعودية، صفقات نادي الهلال "الجديدة"؛ بعد انتهاء عقوبة الحرمان من التعاقدات، بشكل رسمي.

والهلال لم يستطع تسجيل صفقات جديدة، في صيف 2022 ويناير 2023؛ بسبب قضية تجديد عقد النجم الدولي محمد كنو، على الرغم من توقيعه مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

* نادي الهلال يقترب من ثنائي عالمي كبير

وفي هذا السياق.. كشف الإعلامي الرياضي خوسيه فيليكس دياز، رئيس تحرير صحيفة "ماركا" الإسبانية، عن اقتراب نادي الهلال، من التعاقد مع النجم الإيراني مهدي طارمي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بورتو البرتغالي.

وطارمي البالغ من العمر 30 سنة، يرتبط بعقد مع نادي بورتو، حتى نهاية موسم 2023-2024؛ حيث ترددت أنباء قوية، خلال اليومين الماضيين، عن تلقيه عرضًا ضخمًا من الهلال.

طالع أيضًا| الاتحاد "يتفق" مع أولى صفقاته العالمية.. ورد بنزيما النهائي 

طالع أيضًا| النصر يخطف أول النجوم العالميين من الهلال.. و"فشل" صفقة مودريتش 

ومع العملاق البرتغالي.. سجل المهاجم الإيراني، 72 هدفًا وصنع 47 آخرين، خلال 138 مباراة رسمية، في مختلف المسابقات.

كما ألمح دياز في تصريحات تلفزيونية، إلى انضمام النجم الإسباني إيسكو ألاركون، إلى الزعيم الهلالي، مع طارمي؛ قائلًا: "الثنائي على أبواب دوري روشن السعودي للمحترفين".

وإيسكو الذي لعب في صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، في الفترة من 2013 إلى 2022، لا يرتبط بعقد مع أي فريقٍ، منذ الرحيل عن إشبيلية في يناير 2023؛ حيث ترددت أنباء في وقتٍ سابق، عن تلقيه عرضًا من إدارة الهلال، برئاسة فهد بن نافل، لولا الحرمان من التعاقدات.

* مفاجأة في مستقبل ليونيل ميسي بعد عرض الهلال

وعلى جانب آخر.. فجّر خوسيه فيليكس دياز، أكبر مفاجأة عن "مستقبل" الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي؛ بعد عرض الهلال التاريخي؛ لضمه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

ونفى الإعلامي الرياضي، رفض ميسي، عرض نادي الهلال، مثلما تردد في وسائل الإعلام؛ قائلًا: "حتى الآن.. اللاعب لم يتخذ أي قرار بشأن مستقبله".

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة التوقعات للمباريات المحلية والعالمية في "سعودي سبورت"

وأعلن دياز، أن الشيء المؤكد الآن؛ هو أن الأسطورة الأرجنتينية، قرر عدم تجديد عقده مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بينما كل الاحتمالات الأخرى، سواء العودة إلى برشلونة الإسباني أو الانتقال إلى نادي الهلال أو إنتر ميامي الأمريكي، واردة.

جدير بالذكر أن الزعيم الهلالي، عرض راتبًا يتراوح بين 350 إلى 400 مليون يورو، على ميسي، في الموسم الرياضي الواحد.

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

اقرأ أيضا

الخريجي يهز الهلال بـقرار رسمي.. ويكشف حقيقة توليه رئاسة النصر

النصر يخطف أول النجوم العالميين من الهلال.. وفشل صفقة مودريتش

حمل تطبيق سعودي الآن