الاتحاد "يتفق" مع أولى صفقاته العالمية.. ورد بنزيما النهائي

تاريخ النشر: 14/04/2023
4661
منذ سنة
الاتحاد يتفق مع أولى صفقاته العالمية.. ورد بنزيما النهائي

اتخذ النجم الفرنسي الكبير كريم بنزيما، "قراره النهائي" بشأن مستقبله؛ بعد عرض نادي الاتحاد؛ لضمه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، في الميركاتو الصيفي القادم.

وبنزيما البالغ من العمر 35 سنة، ينتهي عقده مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، في 30 يونيو 2023؛ وسط أنباء عن اتفاقه مع العميد الاتحادي.

* كريم بنزيما يتخذ قراره النهائي بعد عرض الاتحاد

وفي هذا السياق.. نفى الإعلامي الرياضي خوسيه فيليكس دياز، رئيس تحرير صحيفة "ماركا" الإسبانية، انتقال بنزيما، إلى دوري روشن السعودي للمحترفين.

طالع أيضًا| النصر يخطف أول النجوم العالميين من الهلال.. و"فشل" صفقة مودريتش 

وأعلن دياز في تصريحات تلفزيونية، عن "اتفاق مبدئي" بين النجم الفرنسي الكبير والإدارة المدريدية، على تجديد عقده، مع الفريق.

وأكد رئيس تحرير "ماركا"، على أن فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، يرى استحالة "الاستغناء" عن كريم بنزيما؛ خاصة بعد تألقه الكبير في الفترة الأخيرة، وعدم توفر البديل المناسب، في السوق.

* نادي الاتحاد "يتفق" مع أنخيل دي ماريا

وعلى جانب آخر.. ألمح فيليكس دياز، إلى اتفاق الإدارة الاتحادية، مع الساحر الأرجنتيني أنخيل دي ماريا؛ للانضمام إلى الفريق، بداية من موسم 2023-2024.

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة التوقعات للمباريات المحلية والعالمية في "سعودي سبورت"

وكشف دياز، عن أن دي ماريا، وافق على الانتقال إلى دوري روشن السعودي؛ بعد نهاية عقده مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس الإيطالي، في 30 يونيو 2023.

جدير بالذكر أن أنمار الحائلي، رئيس نادي الاتحاد، اعترف في وقتٍ سابق، بالتفاوض مع دي ماريا، وعدد آخر من النجوم العالميين.

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

اقرأ أيضا

4 أسباب تدفع جماهير النصر لتشجيع الهلال والاتحاد وهجر العالمي

الاتحاد سعيد.. إيقاف نجم الشباب رسميا قبل الكلاسيكو المرتقب

حمل تطبيق سعودي الآن