ليفربول يقترب من التوقيع مع مودريتش الجديد بمبلغ زهيد

تاريخ النشر: 14/04/2023
474
منذ سنة
ليفربول يقترب من التوقيع مع مودريتش الجديد بمبلغ زهيد

استقر الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، على صفقة خط الوسط، في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد الانسحاب بشكل رسمي من سباق التعاقد مع جود بيلينجهام، لاعب بوروسيا دورتموند الألماني.

وانسحب ليفربول بشكل رسمي من الصفقة، بسبب المبلغ المالي الكبير المطلوب للاستغناء عن اللاعب، بجانب صعوبة صعود الفريق إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وخطف ليفربول تعادل مثير (2-2) من ضيفه أرسنال، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب أنفيلد رود، في قمة مباريات الجولة 30 من منافسات الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

وأضاف أرسنال لرصيده بهذا التعادل، النقطة 73 في صدارة الدوري الإنجليزي، بفارق 6 نقاط عن مانشستر سيتي الملاحق المباشر له.

تابع أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت.

وفي المقابل، أضاف ليفربول لرصيده النقطة 44، في الترتيب الثامن بلائحة الدوري الإنجليزي.

مودريتش الجديد في ليفربول:

وفقا لشبكة "ليفربول إيكو" الإنجليزية، فإن ليفربول قد يوقّع مع نجم ريدبول سالزبورج النمساوي وشبيه لوكا مودريتش "لوكا سوتشيك" بـ17.5 مليون يورو فقط. 

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت.

وأكدت الشبكة المقربة من النادي الإنجليزي، أن تعتبر ارقامه هذا الموسم من بين الأفضل على الرغم من حقيقة أنه يلعب بالدوري النمساوي وبالإضافة لتعرّضه لإصابة قوية بالركبة فمن المستبعد القيام بأي تحرّك له لكن سيكون من المثير متابعته في الوقت القادم مع سالزبورج.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر سعودي سبورت.

وتضم القائمة الموسعة التي يوجد بها كل الخيارات المتاحة والتي من المؤكد أن يضم ليفربول لاعب منهم هم: "جالاجير، ماونت، جرافينبش، ماك أليستر، ماتيس نونيز، كايسيدو، تيليامنيس".

اقرأ أيضا

تشيلسي يصدم ليفربول ويحدد مبلغ خيالي للتخلي عن ماونت

هل سيفوز أرسنال بالدوري بعد التعادل ضد ليفربول؟.. أرتيتا يجيب

حمل تطبيق سعودي الآن