الخريجي يهز الهلال بـ"قرار رسمي".. ويكشف حقيقة توليه رئاسة النصر

تاريخ النشر: 14/04/2023
11796
منذ سنة
الخريجي يهز الهلال بـقرار رسمي.. ويكشف حقيقة توليه رئاسة النصر

لأول مرة.. كشف محمد الخريجي، رئيس شركة "الوسائل السعودية"، عن حقيقة توليه رئاسة مجلس إدارة نادي النصر، خلفًا لمسلي آل معمر.

والخريجي أحد أبرز الداعمين للنصر؛ حيث لعب دورًا هامًا في استحواذ النادي، على ملعب جامعة الملك سعود، والذي تحوّل اسمه مؤخرًا من "مرسول بارك" إلى "الأول البارك".

كمل ساهم رئيس شركة الوسائل، في حسم قلعة العالمي، صفقة الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، والذي انضم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، في الميركاتو الشتوي الماضي "يناير 2023".

* محمد الخريجي يهز الهلال.. ويكشف حقيقة رئاسته لنادي النصر

ونفى الخريجي في تصريحات تلفزيونية، ترشحه لـ"رئاسة" مجلس إدارة نادي النصر، مؤكدًا على أنه بعيد كل البعد، عن تولي هذا المنصب.

وشدد على أنه تربطه علاقة قوية بمجلس نادي النصر "الحالي"، برئاسة آل معمر، مؤيدًا الاستقرار في الإدارة؛ لأنها العامل الأساسي للنجاح.

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة التوقعات للمباريات المحلية والعالمية في "سعودي سبورت"

وعن خوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، مبارياته على ملعب "الأول بارك"، في الموسم الرياضي القادم 2023-2024.. قال رئيس شركة "الوسائل السعودية": "غير صحيح". 

وأكد محمد الخريجي على أن الملعب، "حصري فقط" للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، ومنتخب السعودية، الذي طلب في وقتٍ سابق، خوض بعض مبارياته "عليه".

جدير بالذكر أن تقارير صحفية، أعلنت خوض الزعيم الهلالي، مبارياته على ملعب "الأول بارك"، في الموسم القادم؛ بسبب إغلاق جميع استادات العاصمة "الرياض"؛ من أجل التطوير، استعدادًا لاستضافة بطولة كأس أمم آسيا 2027.

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

اقرأ أيضا

مفاجأة الهلال أمام النصر.. مناورة من دياز في مباراة الباطن

مفاجأة مدوية.. الكشف عن أسعار تذاكر مباراة الهلال والنصر

حمل تطبيق سعودي الآن