مفاجآت في قائمة الأخضر للمعسكر الأخير قبل كأس آسيا 2019

تاريخ النشر: 10/11/2018
383
منذ 5 سنوات
مفاجآت في قائمة الأخضر للمعسكر الأخير قبل كأس آسيا 2019

أعلنت إدارة المنتخب الوطني الأول، عن قائمة الأسماء المختارة من قبل المدير الفني، خوان أنطونيو بيتزي، للمشاركة في المرحلة الثالثة من المعسكر الإعدادي للمشاركة في نهائيات كأس آسيا 2019 بالإمارات، خلال شهر يناير القادم.

وجاءت قائمة الأخضر كالآتي..

"محمد العويس، وليد عبد الله، محمد اليامي، حسين عبد الغني، سلطان الغنام، ياسر الشهراني، محمد البريك، عمر هوساوي، محمد آل فتيل، حسان التمبكتي، علي البليهي، عبد الله عطيف، محمد كنو، أيمن الخليف، حسين المقهوي، سلمان الفرج، يحيى الشهري، هتان باهبري، عبد العزيز البيشي، عبد الرحمن غريب، تركي العمار، سالم الدوسري، فهد المولد، فراس البريكان، هارون كمارا".

ومن المقرر أن يقام معسكر منتخبنا الأول على فترتين، الأولى في المنطقة الشرقية، وتنطلق في الثاني عشر من شهر نوفمبر الجاري، وتستمر حتى الثامن عشر من الشهر نفسه، والثانية في العاصمة الأردنية عمّان، وتبدأ مباشرة بعد المرحلة الأولى، وتستمر حتى العشرين من شهر نوفمبر.

وسيخوض الأخضر خلال المرحلة الثالثة، مباراتين وديتين، الأولى أمام منتخب اليمن، في السادس عشر من نوفمبر، على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، والثانية أمام الأردن في العشرين من نوفمبر، على ملعب الملك عبد الله الثاني في العاصمة عمان.

حمل تطبيق سعودي الآن