الكشف عن سر خلاف ماني وساني عقب قمة السيتي.. "عبارات عنصرية"

تاريخ النشر: 13/04/2023
315
منذ سنة
الكشف عن سر خلاف ماني وساني عقب قمة السيتي.. عبارات عنصرية

كشفت تقارير صحفية، الأسباب التي أدت إلى الخلاف، بين السنغالي ساديو ماني، وصديقه في الفريق الألماني ليروي ساني، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ، عقب مواجهة مانشستر سيتي، في دوري أبطال أوروبا.

وأصدرت إدارة بايرن ميونخ الألماني، قرارا رسميا، بإيقاف السنغالي ساديو ماني عن المشاركة مع الفريق البافاري بشكل مؤقت، على خلفية اعتدائه بالضرب على زميله ليروي ساني عقب لقاء مانشستر سيتي الإنجليزي.

وخسر فريق بايرن ميونخ الألماني أمام مانشستر سيتي الإنجليزي، بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات ذهاب دور الربع نهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ونشب خلاف كبير بين ساديو ماني وليروي ساني بعد اللقاء، وكلاهما تشاجر على أرض الملعب بعد صافرة النهاية حيث اشتكى ماني من طريقة تحدث ساني معه على أرض الملعب.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر سعودي سبورت 

وهاجم النجم السنغالي زميله ساني، حيث لكمه بقوة في وجهه، وهو ما أثار غضب إدارة بايرن ميونخ التي عقدت اجتماع حاسم اليوم، لمناقشة عقاب المهاجم القادم من ليفربول الصيف الماضي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

أسباب الخلاف عبارات عنصرية:

وفقا للصحفي الفرنسي محمد جاي، فإن السبب وراء ضرب ساديو ماني لساني هو أن الالماني أهان ساديو بعباراة تباً أيها الأسود" بعد ذلك ندم ساني على كلماته واعتذر لساديو في فندق الفريق .

 وأكد الصحفي الفرنسي، أن ساديو ايضاً أعتذر لـ زملائه بالفريق، ولن يتم بيعه في الصيف المقبل.

أعلنت إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ، إيقاف ساديو ماني، عن مواجهة هوفنهايم المقبلة، بجانب توقيع غرامة مالية كبرى.

تابع كل أخبار بايرن ميونخ عبر "سعودي سبورت"

وبالنظر إلى رحلة التزلج المأساوية لنوير، ورحلة جنابري الفارهة إلى باريس، واعتداء ماني على ساني، فأن إدارة بايرن ميونخ تسعى لإعادة الإنضباط للفريق على المستوى السلوكي تحديدا.

اقرأ أيضا

رسميا.. بايرن ميونخ يعلن مدة إيقاف ماني بعد أحداث مواجهة السيتي

بايرن ميونخ يقرر معاقبة ماني بسبب خناقة الشوارع عقب مواجهة السيتي

حمل تطبيق سعودي الآن