برشلونة مهدد بفقدان جافي وأراوخو مجانا.. "صدمة كبرى"

تاريخ النشر: 13/04/2023
121
منذ سنة
برشلونة مهدد بفقدان جافي وأراوخو مجانا.. صدمة كبرى

يبدو أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، في طريقه لفقدان بابلو جافي، ورونالد أراوخو، مجانا، خلال الصيف المقبل.

وتعادل برشلونة يوم الأثنين الماضي، مع جيرونا سلبيا في ملعب كامب نو، ضمن منافسات الجولة 28 من الدوري الإسباني "الليجا".

وقرر تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة الإسباني، منح لاعبي فريقه أجازة لمدة 3 أيام من التدريبات، رغم النتائج السيئة التي يعاني منها الفريق الكتالوني في الأيام الأخيرة.

وجاء تعادل برشلونة جيرونا سلبيا، بعد أيام قليلة من الخسارة القاسية التي تعرض لها برباعية نظيفة أمام غريمه التقليدي ريال مدريد، في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وبات ينافس برشلونة حاليا فقط على لقب الدوري الإسباني "الليجا"، بعد أن ودع كافة المسابقات الأوروبية، بالإضافة لخسارة كأس ملك إسبانيا ضد ريال مدريد.

تابع كل المباريات مباشرة عبر "سعودي سبورت"

برشلونة مهدد بفقدان جافي وأراوخو:

وفقا للصحفي الإسباني مارسيال لورينتي، فإن أراوخو وجافي بإمكانهم الرحيل مجانا من 1 يونيو لأنه لم يتم تسجيل عقدهم.

ولجأ برشلونة في شهر فبراير الماضي، للقضاء من آجل تسجيل عقد جافي، والذي تم منحه الرقم "6"، وهو ما جعل رابطة الليجا تلجأ أيضا للقضاء.

وسجل برشلونة بالفعل عقد جافي الجديد، والذي يمتد حتى صيف عام 2026، خاصة أن عقده الحالي المبرم على قائمة فريق الشباب ينتهي في يونيو المقبل.

تابع كل أخبار برشلونة عبر "سعودي سبورت"

وقررت المحكمة إيقاف الإجراءات الاحترازية التي تمكن برشلونة من خلالها، تسجيل عقد لاعبه الشاب الجديد، ليكون النادي الكتالوني في أزمة كبرى من جديد.

تابع كل أخبار الدوري الإسباني عبر "سعودي سبورت"   

ولم يتقدم برشلونة بأوراق عقد رونالد أراوخو الجديد مع الفريق الكتالوني، الذي وقعه الموسم الماضي، ليستمر بعقده القديم، والذي يمكنه من الرحيل مجانا في الصيف المقبل.

اقرأ أيضا

اجتماع سري يمنع أنسو فاتي من الرحيل عن برشلونة بقرار تشافي

صحف العالم| كريم فعلها من جديد وخطة لعب ميسي في برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن