كرستيانو رونالدو يودع جارسيا بعد رحيله عن النصر.. ماذا قال؟

تاريخ النشر: 13/04/2023
661
منذ سنة
كرستيانو رونالدو يودع جارسيا بعد رحيله عن النصر.. ماذا قال؟

وجه البرتغالي كرستيانو رونالدو، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، رسالة وداعية إلى المدرب رودي جارسيا، بعد إعلان النادي عن رحيله بشكل رسمي.

وكشف نادي النصر عن قراره بإنهاء العلاقة التعاقدية مع رودي جارسيا، وتعيين المدير الفني للفئات السنية، الكرواتي دينكو ايستشليتش، من أجل قيادة الفريق الأول خلال الفترة المقبلة.

ونشر كرستيانو رونالدو صورة، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور الشهير "إنستجرام"، برسالة قال فيها "سعيد بالعمل معك، وأتمنى لك الأفضل في المستقبل".

كرستيانو رونالدو ورودي جارسيا

وسادت حالة من الغضب الجماهيري بنادي النصر، عقب التعادل مع الفيحاء، دون أهداف، في مباراة الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة دوري روشن السعودي، ليحتل النصر وصافة الترتيب، برصيد 53 نقطة، بفارق 3 نقاط عن الاتحاد المتصدر.

وأثار المدير الفني رودي جارسيا، الكثير من التساؤلات حول آداء الفريق في الفترة الأخيرة، وعدم تحقيق نتائج إيجابية أمام الفرق الكبرى على مدار الموسم، لينتهي المطاف إلى إعلان النصر عن إنهاء العلاقة التعاقدية معه بشكل رسمي.

ويلتقي النصر بنظيره الهلال، يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، في قمة الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة دوري روشن السعودي.

وعقب ديربي الهلال، يواجه النصر نظيره الوحدة، على ملعب "الأول بارك" في الدور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

استشارة رونالدو.. جستنيه يستنكر أنباء إقالة جارسيا من تدريب النصر

بعد إصرار رونالدو.. تعرف على قيمة فسخ عقد جارسيا مع النصر

حمل تطبيق سعودي الآن