"رغم المعاناة ريال مدريد يستحق اكتساح تشيلسي".. أنشيلوتي يصرح

تاريخ النشر: 13/04/2023
84
منذ سنة
رغم المعاناة ريال مدريد يستحق اكتساح تشيلسي.. أنشيلوتي يصرح

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، أن فريقه يستحق اكتساح تشيلسي، خلال المواجهة التي جمعت بينهما في دوري أبطال أوروبا.

ونجح فريق ريال مدريد في تحقيق الفوز على حساب تشيلسي، بنتيجة هدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات ذهاب دور الربع نهائي من دوري أبطال أوروبا.

ويواجه الفريقان بعضهما مرة أخرى، يوم 18 أبريل المقبل، على ملعب ستامفورد بريدج، في إياب ربع النهائي.

ويواجه فريق تشيلسي، نظيره برايتون في مسابقة الدوري الإنجليزي قبل مواجهة الإياب أمام الريال، بينما يلعب الملكي أمام قادش في الليجا.

تصريحات أنشيلوتي عقب المواجهة:

قال أنشيلوتي: "يجب أن نلعب المباراة التالبة بشكل كامل أولاً كما فعلنا الليلة. اليوم كانت مباراة كاملة، لدينا الأفضلية الآن، لكن سنعاني في ملعبهم مرة أخرى لأن تشيلسي فريق جيد ولديه لاعبين جيدين للغاية وعلينا القتال لمدة 90 دقيقة أخرى".

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"   

وتابع: "أعتقد أنه كان بإمكاننا القيام بشيء أكثر الليلة، لكن الحقيقة هي أننا بذلنا الكثير من الطاقة. أعتقد أننا راضون عن مباراة اليوم وهناك 90 دقيقة متبقية ونأمل أن نكرر نفس الشيء في ستامفورد بريدج".

وواصل: "لدي الكثير من الطاقة، أنا لست منهكًا. يجب أن تعاني، لكنني سعيد للغاية وعلينا التحلي بالهدوء والهدوء لأن هناك 90 دقيقة أخرى يمكن أن يحدث فيها أي شيء. أنا سعيد بالحصول على هذه الأفضلية، لكن عليك أن تدير الأمور بشكل جيد".

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا      

وأتم: "نحن راضون عن هذه النتيجة، مع الأداء، لكننا لم ننتهي بعد. علينا أن نستمر في القتال وأن نستمر في المعاناة وعلينا أن نكون مستعدين. لم ينته الأمر بعد ونعلم أن تشيلسي سيحاول كل شيء الأسبوع المقبل".

اقرأ أيضا

نتيجة مباراة ريال مدريد أمام تشيلسي في دوري أبطال أوروبا

لامبارد يكشف خطة تشيلسي لتحقيق ريمونتادا أمام ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن