رد عاجل من مورينيو على عرض النصر "الضخم"

تاريخ النشر: 12/04/2023
6947
منذ سنة
رد عاجل من مورينيو على عرض النصر الضخم

يتواصل الحديث عن مستقبل المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لروما الإيطالي، الذي قدم له نادي النصر عرضا في الساعات الأخيرة لتولي تدريب الفريق خلفا للفرنسي رودي جارسيا.

وبات من المتوقع، أن يعلن النصر في الساعات المقبلة، عن إقالة رودي جارسيا من منصبه بسبب سوء النتائج، بالإضافة لعلاقاته السيئة مع اللاعبين.

وكانت بعض التقارير الإيطالية، قد تناولت تقديم النصر عرضا لجوزيه مورينيو، مقابل 100 مليون يورو بعقد يمتد لموسمين، بواقع 50 مليون يورو في الموسم الواحد.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت" 

ويقود مورينيو روما منذ الموسم الماضي، والذي قاد فيه الجيلاروسي لحصد دوري المؤتمر الأوروبي على حساب فينورد الهولندي.

تابع مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

ودخل مورينيو أيضا في الوقت ذاته، دائرة المرشحين لتدريب باريس سان جيرمان الفرنسي، أو العودة لتدريب تشيلسي الإنجليزي من جديد.

تابع كل أخبار النصر عبر "سعودي سبورت"

مورينيو يرفض عرض النصر: 

كشف الصحفي الفرنسي الموثوق "سانتي أونا"، في شبكة "فوت ميركاتو" الفرنسية، أن جوزيه مورينيو مستعد في نهاية الموسم، لمغادرة روما الإيطالي.

وأوضح أن مورينيو سيغادر روما، حال تلقى عرضا من باريس سان جيرمان الفرنسي، أو تشيلسي الإنجليزي، بكونهما الفريقان الوحيدان اللذان يبحثان عن مدرب جديد للموسم المقبل.

وأشار إلى أن مورينيو غير مهتم بالمرة، بالانتقال للتدريب خارج القارة الأوروبية، أو العمل في منطقة الشرق الأوسط، وهو ما يعني بأنه رفض عرض النصر مبدئيا.

الجدير بالذكر، أن مورينيو حاليا في قائمة المرشحين بقوة للعودة لتدريب ريال مدريد الإسباني، حال مغادرة الإيطالي كارلو أنشيلوتي منصبة في نهاية الموسم الجاري.

اقرأ أيضا

مفاجأة القرن.. مورينيو على أبواب الهلال في أضخم صفقة بالتاريخ

منتخب السعودية يهز الهلال والنصر.. ويكشف حقيقة التعاقد مع مورينيو

حمل تطبيق سعودي الآن