الهلال يقترب من صفقة مدوية.. ورونالدو كلمة السر !

تاريخ النشر: 12/04/2023
12944
منذ سنة
الهلال يقترب من صفقة مدوية.. ورونالدو كلمة السر !

تعمل إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل على الاستعداد المبكر للميركاتو الصيفي، وذلك من أجل دعم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بصفقات مميزة.

وبات مستقبل أكثر من محترف في صفوف الهلال غامضا، أبرزهم النيجيري أوديون إيجالو مهاجم الفريق، والذي دخل الفترة الحرة من عقده، ولم تبدأ الإدارة أي مفاوضات للتجديد معه، بالإضافة إلى لوسيانو فييتو الذي بات رحيله وشيكا إلى فياريال الإسباني في صفقة مجانية.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

صفقة إيرانية في الهلال

أشارت صحيفة "vananews" الإيرانية، أن نادي الهلال قدم عرضا مغريا إلى إدارة نادي بورتو البرتغالي للتعاقد معه مهدي طارمي مهاجم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتابعت، الهلال يرغب في الظفر بخدمات الإيراني مهدي طارمي مهاجم بورتو، حتى يكون بديلا للنيجيري أوديون إيجالو.

وأوضحت الصحيفة الإيرانية، أن عقد طارمي مع بورتو ممتد لموسم إضافي، وهو ما قد يدفع النادي البرتغالي للتفكير في الموافقة على رحيله للهلال والاستفادة من المقابل الضخم المنتظر من إتمام الصفقة.

كريستيانو رونالدو كلمة السر في صفقة الهلال

أشارت الصحيفة إلى أن النادي البرتغالي يترقب موافقة طارمي من أجل إتمام المفاوضات مع الهلال، الذي أبدى رغبة قوية في الظفر بخدمات المهاجم الإيراني.

وزادت، المهاجم الإيراني سيكون متفتحا على قبول اللعب في الدوري السعودي، خاصة في ظل وجود البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي انتقل إلى صفوف نادي النصر.

اقرأ أيضا في سعودي سبورت

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 12-4-2023 والقنوات الناقلة  

بديل جارسيا في النصر.. الصرامي يكشف كواليس "الاجتماع الثلاثي" 

اقرأ أيضا

بعد عرض الهلال للثنائي.. اتفاق تاريخي بين ميسي وبوسكيتس

بعد تدميره الهلال.. قرار محتمل ضد الحكم ماجد الشمراني

حمل تطبيق سعودي الآن