"بعد عرض الهلال للثنائي".. اتفاق تاريخي بين ميسي وبوسكيتس

تاريخ النشر: 12/04/2023
4781
منذ سنة
بعد عرض الهلال للثنائي.. اتفاق تاريخي بين ميسي وبوسكيتس

"اتفق" الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، مع القائد الإسباني الكبير سيرجيو بوسكيتس، على قرار رسمي حاسم؛ بعد عرض نادي الهلال؛ للتعاقد معهما، في الميركاتو الصيفي القادم.

وينتهي عقد ميسي، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في 30 يونيو 2023؛ حيث تلقى عرضًا رسميًا من الهلال، مقابل مبلغ مالي يتراوح بين 350 إلى 400 مليون يورو، في الموسم الرياضي الواحد.

ومن ناحيته.. يرتبط بوسكيتس، البالغ من العمر 34 سنة، بعقد مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، حتى 30 يونيو 2023؛ مع تلقيه عرضين من الهلال والنصر؛ للتعاقد معه رسميًا.

 * بعد عرض الهلال.. قرار تاريخي من ليونيل ميسي وسيرجيو بوسكيتس

وفي هذا السياق.. أعلنت صحيفة "globo"، اتفاق ميسي وبوسكيتس، على اللعب في فريقٍ واحد، خلال الموسم الرياضي القادم 2023-2024؛ حيث تربطهما علاقة صداقة قوية للغاية.

طالع أيضًا| رونالدو يرد على "إقالة" جارسيا.. والنصر يختار مدرب مفاجئ ! 

وكشفت الصحيفة، عن استبعاد الثنائي، الانتقال إلى دوري روشن السعودي للمحترفين؛ حيث حددا اختيارين فقط، للعب معًا في الموسم القادم؛ على النحو التالي:

- برشلونة الإسباني.

- إنتر ميامي الأمريكي.

ويحاول نادي برشلونة، استعادة ميسي مرة أخرى، في الصيف القادم، وإذا تحقق ذلك.. سيقوم بوسكيتس، بتجديد عقده مع الفريق، وبراتب منخفض للغاية.

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة التوقعات للمباريات المحلية والعالمية في "سعودي سبورت"

أما إذا فشل العملاق الإسباني، في استعادة الأسطورة الأرجنتينية، سيذهب الأخير إلى إنتر ميامي، ومعه بوسكيتس، الذي لن يجدد عقده، في هذه الحالة.

جدير بالذكر أن ميسي، تزامل مع القائد الإسباني الكبير، في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، في الفترة من 2008 إلى 2021.

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

اقرأ أيضا

الدعيع يصدم جماهير الهلال ..توقع مثير لمصير الزعيم في دوري روشن

الفرج يكشف مفاجآت كبرى لـجماهير الهلال.. الاعتزال ولقب الدوري

حمل تطبيق سعودي الآن