ألابا يفاجئ جماهير بايرن ميونخ ويكشف حقيقة رحيل أنشيلوتي

تاريخ النشر: 11/04/2023
523
منذ سنة
ألابا يفاجئ جماهير بايرن ميونخ ويكشف حقيقة رحيل أنشيلوتي

أكد دافيد ألابا، مدافع فريق ريال مدريد الإسباني، إن مواجهة تشيلسي في بطولة دوري أبطال أوروبا ستكون معقدة للغاية، مشيرا إلى أن الفريق الإنجليزي يملك خبرات كبيرة أيضًا في البطولة.

يلتقي فريق ريال مدريد مع فريق تشيلسي، يوم غدًا الأربعاء، في اللقاء الذي سيجمع بين الفريقين على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 8 من دوري أبطال أوروبا.

قال ألابا في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: الجميع يرى تاريخ هذا النادي ونحن نعرفه، نحن نحب الفوز ومدريد هو نادٍ خاص والأكبر في العالم، هذا يجعلنا نعمل بجد أكبر كل يوم ونريد تحقيق الفوز غدًا بأفضل شكل ممكن.

طالع أحدث الأخبار الرياضية المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

وتابع: الهدف كان الفوز بالليجا أيضًا، لكن علينا الاستمرار والتحلي بالهدوء، الذهاب شيئًا فشيئًا، ونقاتل في كل مباراة، واحدة تلو الأخرى وفي النهاية سيحدث ما يجب أن يحدث.

واصل: نحن لا نقلل من شأن تشيلسي، نعلم أنهم فريق رائع، يجب أن نكون منتبهين ومركزين للغاية طوال المباراة. إنهم فريق قوي وعلى الرغم من أنهم خضعوا للعديد من التغييرات مؤخرًا، سنكون منتبهين للغاية غدًا.

تصريحات نارية.. كيبا يتحدى ريال مدريد قبل مواجهة دوري الأبطال 

عن مستقبل أنشيلوتي، قال: إنه مدرب رائع ولديه خبرة ويعرف كيف يحقق النجاح، نحن سعداء للغاية بوجوده هنا ونأمل أن يكون هنا العام المقبل.

أكمل اللاعب النمساوي: الهدف واضح جدا، وهو الوصول إلى الدور نصف النهائي، ونأخذ الأمور شيئًا فشيئًا، لذلك، علينا أن نبدأ غدًا بتحقيق ما نريده.

وفاجأ ألابا جماهير بايرن ميونخ، حيث قال: سأشجعهم الليلة بالتأكيد، بايرن نادٍ لعبت فيه سنوات عديدة وحققت فيه الكثير من النجاحات والكثير من الأصدقاء، ستكون مباراة ممتعة.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت  

اقرأ أيضا

مفاجأة خطيرة قد تنقذ نجم ريال مدريد من السجن.. ماذا حدث؟ 

عقوبة قاسية تنتظر نجم ريال مدريد.. حكم قضائي وإيقاف رياضي

حمل تطبيق سعودي الآن