4 أندية تصعد للمرحلة الثانية في تصفيات كأس الملك سلمان للأندية

تاريخ النشر: 11/04/2023
371
منذ 11 شهر
4 أندية تصعد للمرحلة الثانية في تصفيات كأس الملك سلمان للأندية

حجزت 4 أندية، مقعدًا في المرحلة الثانية، من الدور الأول، في بطولة كأس الملك سلمان للأندية 2023، وهم "الكويت الكويتي، المحرق البحريني، الوحدة الإماراتي، الهلال السوداني".

وتأهل الكويت الكويتي إلى المرحلة الثانية، بعد تجاوز عقبة شبيبة الساورة الجزائري، حيث فاز الكويت في مباراة الذهاب، على ملعب الكويت، بهدف نظيف سجله محمد جاسم مرهون، ثم تعادل الفريقان بهدف لمثله في مباراة العودة، على ملعب ميلود هدفي، حيث تقدم طه ياسين الخنيسي للكويت، ثم تعادل لياس دوسن لشبيبة الساورة.

 وصعد المحرق البحريني إلى المرحلة الثانية، على حساب السيب العماني، حيث فاز المحرق في مباراة الذهاب على ملعب الشيخ علي بن محمد آل خليفة، بنتيجة (2-0)، عن طريق فيكتور أريوليدا وحسان بن حدوش "ركلة جزاء"، ثم فاز السيب في مباراة العودة على ملعب السيب، بنتيجة (2-0)، وجاء الهدفان عن طريق عبد العزيز المقبالي، ليحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح التي منحت التأهل للمحرق.

وتأهل الوحدة الإماراتي على حساب البرج اللبناني، حيث فاز الوحدة في مباراة الذهاب، على ملعب آل نهيان، بنتيجة (3-0)، عن طريق علاء زهير وماثيوس بيريرا وجواو بيدرو، كما كرر انتصاره في مباراة العودة على ملعب آل نهيان بنتيجة (1-0)، عن طريق آلان.

وصعد الهلال السوداني إلى المرحلة الثانية، بعد عبور المنامة البحريني، حيث فاز الهلال في مباراة الذهاب، على ملعب الهلال، بنتيجة (3-0)، عن طريق فابريس نجوما وماكابي ليليو ومحمد عبد الرحمن يوسف، بينما فاز المنامة في مباراة العودة بنتيجة (2-1)، حيث تقدم دافيد أبانجا، ثم وقع عيسى ناجي "ركلة جزاء" وإبراهيم الختال، على ثنائية المنامة، ليتأهل الهلال بمجموع المباراتين.

طالع أحدث الأخبار الرياضية المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

كأس الملك سلمان| مجموعة النصر.. صدام الزمالك وانتظار تأهل الشباب

مجموعة الهلال.. ثنائية النهضة تعبر شباب الخليل في كأس الملك سلمان

حمل تطبيق سعودي الآن