رسميا.. الكشف عن موعد القائمة النهائية لانتخابات اتحاد الكرة

تاريخ النشر: 11/04/2023
60
منذ سنة
رسميا.. الكشف عن موعد القائمة النهائية لانتخابات اتحاد الكرة

كشف الاتحاد السعودي لكرة القدم عن موعد إعلان القائمة الانتخابية النهائية المرشحة لانتخابات مجلس إدارة الاتحاد الجديد.

ونشرت لجنة الانتخابات بيانًا رسميًا، جاء على النحو التالي..

"إشارة إلى البرنامج الزمني لانتخابات مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم (الدورة الخامسة) المعلن في 2 مارس 2023، وحيث تم فتح باب الترشح خلال الفترة من 5-11 مارس 2023.

وعطفًا على الإعلان عن القائمة الأولية للمترشحين في تاريخ 19 مارس 2023، واستنادًا على المادة (10) من لائحة الانتخابات للاتحاد السعودي لكرة القدم والتي نصت على: "يجوز الاستئناف على قرارات لجنة الانتخابات أمام مركز التحكيم الرياضي السعودي بحسب الجدول الزمني للانتخابات خلال (5) أيام من تاريخ الإخطار بالقرار..".

وبموجب خطاب مركز التحكيم الرياضي السعودي رقم (4712) وتاريخ 10 إبريل 2023 المرسل للجنة الانتخابية والمتضمن إفادة رئيس غرف التحكيم المؤقتة للنظر في طلبات الاستئناف على القرارات الصادرة من اللجنة الانتخابية بالاتحاد السعودي لكرة القدم بأنه لم يتم تقديم أي طلب تحكيم استئنافي بهذا الشأن خلال الفترة المحددة في البرنامج الزمني.

وعليه سيتم الإعلان عن القائمة الانتخابية النهائية المترشحة لانتخابات مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم (الدورة الخامسة) بتاريخ 25 إبريل 2023 وذلك وفقًا للبرنامج الزمني للانتخابات".

يذكر أن لجنة الانتخابات قد كشفت عن القائمة الأولية المترشحة لرئاسة وعضوية مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، في مارس الماضي، والتي شهدت ترشيح ياسر المسحل - وحيدًا - على مقعد رئاسة الاتحاد، بالإضافة إلى ترشيح وحيد على مقعد نائب الرئيس، من قِبل لمياء بنت إبراهيم بن بهيان.

الانتخابات

طالع أحدث الأخبار الرياضية المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

انتهت..لجنة الانتخابات تكشف عن فوز ياسر المسحل برئاسة اتحاد الكرة

نجم النصر هدية بن نافل للهلال قبل الانتخابات.. سعادة في الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن