الوجه الآخر لرونالدو.. انفعالات زائدة والاتحاد يصيبه بالاكتئاب

تاريخ النشر: 11/04/2023
1218
منذ سنة
الوجه الآخر لرونالدو.. انفعالات زائدة والاتحاد يصيبه بالاكتئاب

أثار نادي النصر، ضجة واسعة في مختلف الأوساط الرياضية العالمية، بعد تعاقده مع النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو، صاحب الكرات الخمس الذهبية، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وانتقل كرستيانو رونالدو إلى صفوف النصر في صفقة انتقال حر، قادمًا من مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعقد لمدة موسمين ونصف الموسم، مقابل 500 مليون يورو.

وحقق كرستيانو رونالدو عددًا من الأرقام القياسية، بعد بضع مباريات مع النصر، حيث بات أسرع لاعب يصل إلى 8 أهداف، ويسجل ثلاثيتين "هاتريك" في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين، كما استطاع رونالدو أن يصل إلى 11 هدفًا في 10 مباريات في المسابقة.

الوجه الآخر لكرستيانو رونالدو

في المقابل، أثار كرستيانو رونالدو الكثير من الجدل، بسبب لقطات أخرى، أظهرت انفعالاته الشديدة داخل أرضية الملعب، وذلك على خلفية نتائج النصر الذي يواجه منافسة شرسة على لقب دوري روشن السعودي.

وكان آخر تلك اللقطات، في مباراة النصر أمام الفيحاء، مساء الأحد، في الجولة الثالثة والعشرين من الدوري السعودي، حيث تعادل الفريقان دون أهداف.

وتوجه كرستيانو رونالدو إلى لاعب الفيحاء، علي الزقعان، ولاح على وجه رونالدو الامتعاض الشديد وهو يتحدث مع اللاعب، قائلًا "أنتم لا تريدوننا أن نلعب"، في إشارة إلى تعمد لاعبي الفيحاء إهدار الوقت من أجل الخروج بنتيجة إيجابية.

رونالدو

وعقب خسارة النصر أمام الاتحاد في مارس الماضي، بهدف دون مقابل، وفقدان صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، أظهرت العدسات، كرستيانو رونالدو الذي قام بركل الزجاجات أثناء مغادرة أرض الملعب، تعبيرًا عن غضبه من الخسارة وضياع الصدارة بعد مباراة القمة.

رونالدو

من جانبه، قال الإعلامي الرياضي أيمن جادة، نقلًا عن حديث أحد أصدقاء كرستيانو رونالدو، إن اللاعب دخل مرحلة اكتئاب مرتين، بسبب الخسارتين أمام الاتحاد، في مسابقتي دوري روشن السعودي وكأس السوبر السعودي، بعدما تيقن بأن المنافسة في الملاعب السعودية ليست سهلة.

طالع أحدث الأخبار الرياضية المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

غليان في النصر بسبب ركلة جزاء مستحقة وجارسيا يهدر قدرات رونالدو

رونالدو ينفجر في لاعب الفيحاء وسعودي سبورت يكشف ماذا قال

حمل تطبيق سعودي الآن