جوارديولا يكشف حلمه قبل مواجهة بايرن وسر المنافسة على 3 ألقاب

تاريخ النشر: 10/04/2023
141
منذ سنة
جوارديولا يكشف حلمه قبل مواجهة بايرن وسر المنافسة على 3 ألقاب

تحدث بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي، عن مواجهة فريق بايرن ميونخ الألماني، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

يلتقي فريق مانشستر سيتي مع فريق بايرن ميونخ، مساء غدًا الثلاثاء، على ملعب الاتحاد، في إطار منافسات ذهاب دور الربع نهائي.

قال بيب جوارديولا في المؤتمر الصحفي للمباراة: بالتأكيد أريد الفوز بدوري الابطال، يقول الناس دائماً إنني هنا للفوز بدوري أبطال أوروبا، لكن حلمي هو الاستمرار في محاولة الفوز بجميع البطولات، وها نحن هنا مرة أخرى في البريميرليج و كأس الاتحاد الإنجليزي ودوري الأبطال".

وتابع: شرف لي التواجد هنا أمام فريق من النخبة مثل بايرن ميونخ، سعيد للتواجد هنا، لكي تتأهل عليك أن تستحق ذلك وتلعب بشكل جيد..

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت 

وعن خسارة دوري الأبطال في المواسم الماضية، قال: أنا لا أحب أن أعيش في الماضي، لقد هنأت توخيل وفريق تشيلسي بالفوز في المباراة النهائية من قبل، عندما شاهدت المباراة مرة اخرى لم نكن سيئين كما كنت أعتقد.

وواصل مدرب مانشستر سيتي: ناجليسمان و توخيل مدربان بارعان في طريقة لعبهم، كان الامر  سيصبح صعباً مع ناجليسمان ومازال صعباً بوجود توماس توخيل".

وأكمل بيب: مهمتي هى أن أقرر ما اعتقد أنه صحيح خلال لحظات، اتعرض للانتقادات لأني أفكر كثيراً عندما نخسر، يجب أن أتقبل ذلك، إذا فزت بسبب تسديدة دخلت أنا عبقري وعندما أخسر أنا فاشل.

طالع أحدث الأخبار الرياضية المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام" 

اقرأ أيضا

هالاند يقود هجوم مانشستر سيتي أمام ساوثهامبتون

انتهت|نتيجة مباراة مانشستر سيتي وليفربول في الدوري الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن