النصر "يشتعل"| شروط رونالدو للبقاء .. مفاجأة تحكيمية وقرار جارسيا

تاريخ النشر: 10/04/2023
226
منذ سنة
النصر يشتعل| شروط رونالدو للبقاء .. مفاجأة تحكيمية وقرار جارسيا

شهدت الساعات الأخيرة، أحداثًا ساخنة في نادي النصر، إثر التعادل "المخيب للآمال" أمام الفيحاء بدون أهداف، في الدوري السعودي.

وتعادل النصر مع نظيره الفيحاء بلا أهداف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة دوري روشن السعودي.

وساهم تعادل النصر اتساع الفارق مع الاتحاد المتصدر إلى 3 نقاط بدلًا من نقطة واحدة، ليأتي النصر في وصافة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 53 نقطة من 23 مباراة، بينما يتزعم الاتحاد الصدارة بـ56 نقطة، قبل 7 جولات على نهاية المسابقة.

وفيما يلي، نستعرض أبرز الأحداث التي شهدتها الساحة الكروية على خلفية تعادل النصر مع الفيحاء..

- كرستيانو رونالدو يصيح غاضبًا في لاعب الفيحاء علي الزقعان قائلًا "أنتم لا تريدوننا أن نلعب"، في إشارة إلى قيام لاعبي الفيحاء بتعمد إهدار الوقت من أجل الخروج بنتيجة إيجابية في المباراة.

- اشترط كرستيانو رونالدو تعاقد النصر مع 3 لاعبين سوبر في الموسم المقبل من أجل الاستمرار مع العالمي، مؤكدًا حاجة الفريق للتدعيم في العديد من المراكز من أجل المنافسة على البطولات.

- قرر المدرب رودي جارسيا استمرار تدريبات النصر اليوم دون راحة والإفطار في مقر النادي، كما صرح عقب المباراة بأنه غير راضٍ عن آداء كافة اللاعبين، وطالبهم بنفس اسلوب المباراة السابقة أمام العدالة.

- أكد عدد من خبراء التحكيم أن النصر كان يستحق ركلة جزاء في الدقيقة 62، بعد التدخل العنيف من باولينيو على المدافع عبد الإله العمري دون كرة.

- رصدت عدسات المباراة، اللاعب عبد الرحمن غريب الذي غادر ملعب المباراة غاضبًا، بعد استبداله في مباراة الفيحاء.

طالع أحدث الأخبار الرياضية المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

النصر يهدد حلم الاتحاد الكبير.. والهلال ينافس من بعيد

إغلاق ملف كنو .. خسائر ومكاسب النصر والهلال في 450 يوما

حمل تطبيق سعودي الآن