خاص|ويلهامسون يختار الأفضل في تاريخ الهلال ويتوقع تتويج النصر

تاريخ النشر: 10/04/2023
1286
منذ سنة
خاص|ويلهامسون يختار الأفضل في تاريخ الهلال ويتوقع تتويج النصر

يعد النجم السويدي كريستيان ويلهامسون، نجم فريق الهلال السعودي السابق، من أبرز اللاعبين الذين ارتدوا القميص الأزرق طوال تاريخ النادي، حيث حفر أسمه في قلوب مشجعي الزعيم خلال سنوات عديدة.

ومازال ويلهامسون يتواجد في المملكة العربية السعودية، حيث يرى أنها بلده الثاني، ويريد التواجد بين الجماهير التي يعشقها طوال الوقت.

وحاور "سعودي سبورت" ويلهامسون، حيث تحدثنا معه عن تطور الكرة السعودية في السنوات الماضية، والتنافس على لقب الدوري السعودي هذا الموسم، وحظوظ الهلال في نهائي دوري أبطال آسيا.

جاء نص الحوار كالتالي ..

- كيف ترى تطور الكرة السعودية في السنوات الماضية ؟

الكرة السعودية تتطور بشكل كبير جدًا وسريع على كافة الجوانب في الفترة الأخيرة، وخاصة أن المسؤولين وإدارات الأندية بدأوا يفكرون بشكل أكثر احترافية عن الوقت السابق، وهناك نجوم متميزة انتقلت للدوري السعودي، وكذلك لاعبون سيتم ضمهم.

وهذا ما ظهر في نسخة كأس العالم 2022، وكنت في قمة سعادتي بفوز الأرجنتين باللقب لأنني أحد كبار المعجبين بميسي، فهذا كان شيئًا عظيمًا، ومنتخب السعودية قدم مشاركة كبيرة ومميزة في كافة المباريات، وتحديدًا أمام الأرجنتين، ولكن الحظ لم يحالفه ليتأهل، وأيضًا الأندية السعودية تجيد اللعب على مدار السنوات الأخيرة في البطولات القارية، ويحصدون اللقب ويصلون للنهائيات بفضل التطور والتركيز، وأعتقد أن هذا العام سيكون هناك فرصة لتتويج فريق سعودي باللقب.

- ما رأيك في المنافسة على لقب الدوري السعودي هذا الموسم ؟

من الصعب التكهن ببطل الدوري السعودي هذا الموسم، المنافسة قوية وكل الفرق تمتلك حظوظًا، وهناك أفضلية للاتحاد في هذا الوقت، ولكن الهلال والنصر قادران على العودة.

-  هل الهلال قادر على حصد لقب دوري أبطال آسيا ؟ 

الهلال بالفعل قادر مع مجموعة اللاعبين الحالية الذين يمتلكون خبرات كبيرة على الفوز بدوري الأبطال، ولكن المواجهة لن تكون سهلة على الفريق السعودي.

- ما رأيك في البطولة العربية وإقامتها بعد نهاية الموسم ؟ 

البطولة العربية ستكون صعبة هذا العام على الأندية السعودية بالتحديد، وأتوقع أن الهلال سيكون صعب عليه الفوز باللقب لجدوله المزدحم، ولكن أتوقع ذهاب النصر بعيدًا وحصده البطولة.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت 

- من أفضل اللاعبين المحترفين في تاريخ الهلال ؟

جميع اللاعبين الذين يتعاقد معاهم الهلال يكونوا على مستوى مميز دائما، ولكن في رأيي أندية كاريلو وجوميز ثنائي محترف لديهما جودة مختلفة وكنت سعيد بالعمل معهما وتدريبهما.

- من أفضل لاعب سعودي في تاريخ الهلال ؟ 

ربما يكون سالم الدوسري الذي قدم مباريات جيدة خلال سنوات طويلة للجماهير، وظهر في مواقف صعبة كبيرة وصنع الفارق.

- من أفضل لاعب في تاريخ الكرة السعودية ؟ 

الأسطورة سامي الجابر.

طالع أحدث الأخبار الرياضية المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

حمل تطبيق سعودي الآن