روديجير يكشف عاداته في شهر رمضان ويتحدث عن مباراة تشيلسي بالأبطال

تاريخ النشر: 10/04/2023
37
منذ سنة
روديجير يكشف عاداته في شهر رمضان ويتحدث عن مباراة تشيلسي بالأبطال

تحدث أنطونيو روديجير، مدافع فريق ريال مدريد الإسباني، عن صيامه في شهر رمضان المبارك، خاصة في ظل خوض بعض المباريات قبل أذان المغرب.

يستعد فريق ريال مدريد مع فريق تشيلسي، يوم الأربعاء المقبل، ضمن منافسات ذهاب دور الربع نهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

قال روديجير في تصريحات صحفية: بالنسبة لي  أنا معتاد على شهر رمضان، أنا لا آكل أو أشرب أي شيء فأنا ملتزم، ليس الأمر سهلاً لكنك تتدرب وتتأقلم، العقلية واحدة من الأسلحة الرئيسية التي أمتلكها، وفي النهاية الالتزام بشهر رمضان ليس مشكلة بالنسبة لي.

وتابع: أتحدث مع أخصائي التغذية لمعرفة ما يجب أن أتناوله وكم يجب أن أشرب، هذا هو أهم شيء لتنظيم اللياقة البدنية وحياتي خلال الشهر.

وعن وجودة في ريال مدريد، قال: أنا سعيد في إسبانيا بالثقافة هنا وبنمط الحياة، الناس ودودون للغاية، وبعد ذلك إذا كنت تريد أن تكون بمفردك فيمكنك أيضًا أن تذهب إلى مطعم وهو ليس أمرًا سيئاً، فالناس لا يهجمون عليك هناك احترام، ثم هناك النادي وزملائي وطاقم العمل، كل شيء على ما يرام.

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا   

وواصل: يجب علينا الاستمرار في المنافسة على الليجا، ولكن الأمر ليس بأيدينا، وبالنسبة لباقي الأمور فهي على مايرام، نحن في نهائي الكأس بعد عودة رائعة في كامب نو ودوري الأبطال هو الهدف الأكبر بالطبع.

وعن مواجهة تشيلسي: الآن لا يبدو مثل الفريق الذي لعبت فيه، أتوقع أن يقدموا مباراة جيدة لأنهم يمتلكون لاعبون جيدون جدًا، لن تكون مباراة سهلة لكننا ريال مدريد.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"  

اقرأ أيضا

ماركا تسعد حمد الله.. بنزيما ينهي جدل رحيله عن ريال مدريد

بقميص النصر.. كرستيانو رونالدو يعود إلى ريال مدريد!

حمل تطبيق سعودي الآن