نجم النصر يهاجم جارسيا: "تتحمل مسئولية ضياع الدوري"

تاريخ النشر: 10/04/2023
6541
منذ سنة
نجم النصر يهاجم جارسيا: تتحمل مسئولية ضياع الدوري

أعرب حسن الراهب، نجم فريق الكرة السابق بنادي النصر، عن غضبه الكبير من آداء المدير الفني للفريق، رودي جارسيا، وتسببه في تعادل الفريق أمام الفيحاء في الدوري السعودي.

وتعادل النصر مع نظيره الفيحاء دون أهداف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة دوري روشن السعودي.

وقال الراهب، عبر مقطع فيديو، "متى تتعلم يا جارسيا؟ أنت بحاجة للفوز لملاحقة المتصدر، دائمًا ما تتأخر في عملية التبديلات، وليس عندك أي عامل لمساعدة اللاعبين في عملية تغيير الخطة أو الاستراتيجية أثناء المباراة".

وأضاف "أتعجب من تغيير سلطان الغنام بعلي لاجامي، أريد أن أفهم ماذا تطمح يا جارسيا؟ إدارة النصر وفرت لك الظهير نواف بوشل، أتحتاج للفاعلية الهجومية وتكثيف الأطراف؟ وكذلك تغيير محمد مران مكان غيسلان كونان، وأنت تحتاج للعودة في المباراة".

واستطرد الراهب "ملاحظتي على جارسيا منذ عدة مباريات، بأن كل ما يحدث في النصر من نتائج هو من مجهود اللاعبين، والفريق كان يحتاج لمعجزة رونالدو في مباراة الفيحاء، أو حل فني من تاليسكا. لم نشاهد حلولًا فردية أو تسديد من خارج منطقة الجزاء، أو اختراقات، رودي جارسيا يتحمل جزءًا كبيرًا حال ضياع الدوري في نهاية الموسم".

ويحتل النصر وصافة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 53 نقطة من 23 مباراة، بفارق 3 نقاط عن الاتحاد المتصدر، قبل 7 جولات على نهاية الموسم الرياضي "2022-2023".

طالع أحدث الأخبار الرياضية المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

هل تعمد جارسيا انتقاد رونالدو؟ تصريح مثير من مدرب النصر !

3 أسباب وراء تعثر النصر .. وأزمة رونالدو تطفو على السطح

حمل تطبيق سعودي الآن