3 أسباب وراء تعثر النصر .. وأزمة رونالدو تطفو على السطح

تاريخ النشر: 10/04/2023
5099
منذ سنة
3 أسباب وراء تعثر النصر .. وأزمة رونالدو تطفو على السطح

صدق أو لا تصدق النصر يتعادل سلبيا.. عنوان فرض نفسه على التعادل المثير والمدوي الذي تعرض له فريق النصر الأول لكرة القدم أمام الفيحاء في الجولة 23 من عمر بطولة دوري روشن السعودي لموسم 2022-2023 .

وجاء التعادل ليصيب جماهير نادي النصر بصدمة كبيرة خاصة بعد ضياع نقطتين غاليتين في المنافسة على لقب بطل دوري روشن السعودي وكذلك عدم تسجيل أية أهداف رغم امتلاك النصر لأهم هدافين في الدوري وهما كريستيانو رونالدو الأسطورة البرتغالية وأندرسون تاليسكا الهداف البرازيلي.

3 أسباب وراء تعثر النصر .. وأزمة رونالدو تطفو على السطح

وجاء تعادل النصر أمام الفيحاء في ظل وجود 3 مشكلات فنية عانى منها النصر ومديره الفني رودي جارسيا ولاعبي العالمي في اطار دوري روشن السعودي كلفته خسارة نقطتين غاليتين .

تابع كل أخبار الكرة العالمية من هنا

1- رونالدو تحت الرقابة

بات من ظواهر مباريات النصر التي يتعثر فيها تعرض كريستيانو رونالدو مهاجم النصر للرقابة اللصيقة والحد من خطورته دون نجاح رودي جارسيا في توفير بدائل هجومية لتعزيز القوة التهديفية بجانب رونالدو وهو ما كان سببا في عدم ظهور خطورة رونالدو .

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت من هنا.

2- تراجع في وسط النصر

عانى النصر في اللقاء من تراجع لافت في أداء لاعبي الوسط عبدالرحمن غريب وأندرسون تاليسكا اللذين فشلا في فك طلاسم الأداء الدفاعي المنظم للفيحاء وهو الأمر الذي منح الفيحاء أفضلية في الحد من خطورة وسط النصر والخروج بتعادل سلبي غالي .

تابع مباريات اليوم عبر سعودي سبورت من هنا.

3- جارسيا بدون تغيير مؤثر

لايزال النصر يعاني من طريقة لعب رودي جارسيا التي يعتمد فيها على تكتيك 4-2-3-1 بدون أي مغامرات تكتيكية في المباريات التي تحتاج إلى نزعة هجومية أكبر بخلاف غياب الدور الهجومي للمدافعين عبدالإله العمري وجيسلان كونان . 

 

اقرأ أيضا

هل تعمد جارسيا انتقاد رونالدو؟ تصريح مثير من مدرب النصر !

إلغاء المؤتمر الصحفي للنصر والفيحاء ورونالدو يغادر غاضبا

حمل تطبيق سعودي الآن