"ماركا" تسعد حمد الله.. بنزيما ينهي جدل رحيله عن ريال مدريد

تاريخ النشر: 09/04/2023
2234
منذ سنة
ماركا تسعد حمد الله.. بنزيما ينهي جدل رحيله عن ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الأحد، على حسم المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، موقفه النهائي بين التجديد مع ريال مدريد أو خوض تجربة احترافية جديدة في السعودية عبر بوابة نادي الاتحاد. 

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

وبنزيما البالغ من العمر 35 سنة، يرتبط بعقد مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، حتى 30 يونيو من عام 2023؛ وسط تأكيدات على اتفاقه مع الاتحاد.

وترددت أنباء عن احتمالية وصول وكيل المهاجم الفرنسي وأحد أشقاءه، إلى المملكة العربية السعودية، خلال الأيام القادم، لاختيار السكن، وتوقيع العقود مع الاتحاد.

وفي السياق ذاته، وعلى الرغم من أنباء اقتراب بنزيما من اللعب في الدوري السعودي، إلا أن صحيفة "ماركا" الإسبانية، أكدت صباح اليوم الأحد، على تراجع النجم الفرنسي عن عرض الاتحاد وحسم قراره النهائي بتمديد عقده مع نادي ريال مدريد لموسم إضافي. 

طالع أحدث الأخبار الرياضية المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

وكتب "ماركا"، بنزيما رفض العرض السعودي، رغم الإغراءات الكبيرة،والتي من بينها إطلاق أكاديمية كرة القدم باسم وصورة المهاجم الفرنسي.

وأكدت الصحيفة "الإسبانية"، أن بنزيما حسم موقفه بتمديد عقده مع ريال مدريد لموسم آخر على الأقل، حتى صيف 2024، وبذلك سيكون الهداف الفرنسي قد لعب 15 موسماً في الميرنجي، حقق خلالها 24 لقبًا.

اقرأ أيضا

صافرة مجرية لمباراة الفيحاء والنصر.. وبرتغالي للوحدة والاتحاد

طرد نجل عبد الغني من الأهلي وانضمامه إلى الاتحاد.. مفاجآت مدوية

حمل تطبيق سعودي الآن