البلطان يرد على سبب عدم التصريح بعد ديربي الهلال وحقيقة الاستقالة

تاريخ النشر: 09/04/2023
18112
منذ سنة
البلطان يرد على سبب عدم التصريح بعد ديربي الهلال وحقيقة الاستقالة

أنهى خالد البلطان، رئيس نادي الشباب، الجدل المثار في الشارع الرياضي عن سبب رفضه التصريح بعد مباراة الهلال، ورده على الصورة المتداولة برغبته في الاستقالة حال عدم المساواة بنادي النصر. 

طالع أحدث الأخبار الرياضية المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، فوزًا على نظيره الهلال بنتيجة (3-0)، في مباراة الديربي التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة دوري روشن السعودي.

وانتشر مقطع فيديو للأستاذ خالد البلطان، عقب مباراة الشباب والهلال، وهو يرفض التصريح عقب الديربي، ما فسره البعض بميوله الهلالية، كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ما وصفوه بـ"تهديد" البلطان لوزارة الرياضة بالاستقالة حال عدم الحصول على الدعم الكبير الذي حصل عليه النصر. 

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

وفي سياق متصل، رد خالد البلطان عبر مقطع فيديو على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، على سؤال " لماذا لم تصرح بعد مباراة الهلال؟"، قائلا: "أخي رمضان كريم، وما في داعي للإزعاج والصد والرد، الحمد لله نتيجة المباراة جاءت معنا، ما في داعي أني أصرح وأنا لا أصرح دائما". 

وعن تهديده بالرحيل عن الشباب بعد العيد، قال خالد البلطان: "غير صحيح، هذا كلام غير معقول، كلام فاضي، لا يقوله أي شخص عاقل ولا له مصدر". 

البلطانالبلطانالبلطان

اقرأ أيضا

الشباب يكسر اللعنة.. ويحرج الهلال بثلاثية في الدوري السعودي

تفاصيل أول مران للشباب بعد اكتساح الهلال بثلاثية

حمل تطبيق سعودي الآن