مفاجأة "تحكيمية" جديدة في مباراة الشباب والهلال

تاريخ النشر: 09/04/2023
563
منذ سنة
مفاجأة تحكيمية جديدة في مباراة الشباب والهلال

لا تزال قضية الآداء التحكيمي في مباراة الشباب والهلال، تثير حالة من الجدل، على خلفية عدد من القرارات التحكيمية التي شهدتها مباراة الديربي، والتي انتهت بفوز الشباب بثلاثة أهداف دون مقابل، في الجولة الثانية والعشرين من مسابقة دوري روشن السعودي.

وأعرب عدد من لاعبي وإداريي الهلال عن غضبهم الكبير من آداء الطاقم التحكيمي في المباراة، بقيادة ماجد الشمراني، بعد تلقي الهلال أولى خسارة من الشباب في دوري المحترفين منذ أكتوبر 2014.

وذكرت صحيفة "الجزيرة" أن لجنة الحكام اجتمعت، ظهر السبت، عبر تطبيق "زوم"، لمناقشة مجريات مباراة الشباب والهلال؛ حيث كشفت المصادر عن اتفاق رئيس اللجنة ورئيس دائرة التحكيم مع قرار الحكم ماجد الشمراني، بعدم احتساب ركلة جزاء لصالح البرازيلي ميشايل، لاعب الهلال، رغم أن باقي الأعضاء رأوا عدم صحة القرار.

وفي الدقيقة 52، طالب لاعبو الهلال باحتساب ركلة جزاء، بعدما تعرض البرازيلي ميشايل لتدخل قوي من الأرجنتيني كريستيان جوانكا، داخل منطقة جزاء الشباب.

وفي سياق متصل، كتب الحكم ماجد الشمراني، في تقريره الكلمات التالية..

"عند الدقيقة 75، قام لاعب الهلال رقم 6 (كويلار)، بالتهجم على لاعب الشباب وخنقه بيده عند توقف اللعب، وقمت بإشهار البطاقة الحمراء للسلوك المشين".

ورفع الشباب رصيده إلى 47 نقطة من 22 مباراة، ليعود إلى المركز الثالث في ترتيب دوري روشن السعودي، بفارق 6 نقاط عن الاتحاد، المتصدر بـ53 نقطة، بينما تجمد رصيد الهلال عند 45 نقطة، ليحتل المركز الرابع.

طالع أحدث الأخبار الرياضية المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

طلب عاجل من الهلال لاتحاد الكرة بعد أزمة مباراة الشباب

هل تعطلت تقنية الفيديو بلقاء الهلال والشباب ؟..اتحاد الكرة يحسمها

حمل تطبيق سعودي الآن