مواعيد مباريات اليوم الأحد 9-4-2023 والقنوات الناقلة

تاريخ النشر: 09/04/2023
1206
منذ سنة
مواعيد مباريات اليوم الأحد 9-4-2023 والقنوات الناقلة

جماهير كرة القدم، أنتم على موعد مع مباريات اليوم "الأحد"، الموافق 9 إبريل 2023، والتي تشهد العديد من المواجهات القوية في الدوري السعودي للمحترفين ودوري يلو والدوري الإنجليزي. 

مواعيد مباريات اليوم في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

تترقب جماهير كرة القدم السعودية، انطلاق مواجهات الجولة الثالثة والعشرين من عمر المسابقة، بـ4 مباريات قوية اليوم الأحد.

يلتقي فريق التعاون بنظيره الاتفاق، على إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، في تمام العاشرة مساء بتوقيت السعودية، وفي نفس الموعد يلعب أبها مع الباطن،  على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة)، ويحل فريق النصر ضيفا على الفيحاء، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية. 

وفي تمام الحادية عشرة مساء، يحل فريق الاتحاد ضيفا على الوحدة، بملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية.

القناة الناقلة لمباريات اليوم في الدوري السعودي

يتم بث مباريات دوري المحترفين عبر شبكة قنوات SSC، الحاصلة على حقوق البث التليفزيوني الحصري للمسابقات الرياضية السعودية داخل المملكة.

مواعيد مباريات اليوم في دوري يلو والقنوات الناقلة

يستضيف فريق الحزم نظيره الشعلة، على ملعب نادي الحزم، عند الساعة 9.50 دقيقة مساء اليوم الأحد بتوقيت السعودية، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من دوري الدرجة الأولى.

وفي نفس الموعد، يلتقي الأخدود بفريق العروبة، على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية، بينما في تمام العاشرة، يلعب أحد مع الأخدود.

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

مواعيد مباريات اليوم في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يلتقي فريق ليدز يونايتد بنظيره كريستال بالا، على ملعب إيلاند رود، ضمن منافسات الجولة الـ30 من الدوري الإنجليزي، وتنقل المباراة عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium. 

وفي السادسة والنصف مساء اليوم الأحد بتوقيت السعودية، يحل فريق أرسنال، ضيفا على ليفربول، بملعب أنفيلد، ويتم بث المباراة عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium، بتعليق حسن العيدروس.

اقرأ أيضا

ليس رونالدو.. نجم النصر ينافس الاتحاد والباطن على هدف الجولة 22

نجم النصر يوجه نصيحة إلى مسلي آل معمر.. من أجل رونالدو ورفاقه

حمل تطبيق سعودي الآن