البريميرليج "12"| مورينيو: مانشستر سيتي يرى مواجهتنا صعبة أيضا

تاريخ النشر: 09/11/2018
372
منذ 5 سنوات
البريميرليج "12"| مورينيو: مانشستر سيتي يرى مواجهتنا صعبة أيضا

أكد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد، على صعوبة مواجهة فريقه لغريمه التقليدي مانشستر سيتي، في اللقاء الذي سيقام على ملعب الإتحاد، ضمن منافسات الجولة الـ 12 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال مورينيو في مؤتمر صحفي: "بعيدا عن فارق النقاط عن مانشستر سيتي علينا التفكير في المباراة بحد ذاتها، خاصة أنه في حالة التعادل سيصبح الفارق عن المتصدر 9 نقاط، إما حال الخسارة سيزداد الفارق لـ 12 نقطة".

وأضاف المدرب البرتغالي: "في الفترة الماضية، واجهنا فريقان مميزان تشيلسي ويوفنتوس خارج ملعبنا، واستطاعنا تفادي الخسارة وحققنا الفوز والتعادل، لذلك سنحاول تكرار الأمر أمام مانشستر سيتي القوي".

وتابع: "مواجهة مانشستر سيتي صعبة للغاية، وكذلك هم يرون أن مواجهتنا صعبة أيضا، ولكنهم فريق طموح من خلال الاستثمارات التي وضعوها في الفريق، بالإضافة لفريق العمل الجيد المتواجد".

وأوضح الإستنثائي: "في هذه المرحلة لا يجب التفكير سوا في كرة القدم داخل الملعب فقط، والنظر لمانشستر سيتي كفريق وليس كأي شيء أخر".

ويحتل مانشستر سيتي صاحب الأرض الصدارة برصيد 29 نقطة، بينما يتواجد مانشستر يونايتد الضيف في المرتبة السابعة برصيد 20 نقطة.


اقرأ أيضا

كونتي خليفة مورينيو المتوقع في مانشستر يونايتد

كورتوا ينفي تحذيراته للاعبي ريال مدريد من مورينيو وكونتي

حمل تطبيق سعودي الآن