التفاصيل النهائية لصفقة عودة ميسي لبرشلونة.. "متى تتحول رسميا؟"

تاريخ النشر: 08/04/2023
315
منذ سنة
التفاصيل النهائية لصفقة عودة ميسي لبرشلونة.. متى تتحول رسميا؟

جهزت إدارة برشلونة الإسباني، كافة الترتيبات من أجل الاستعداد للعودة المحتملة للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، للفريق بداية من الموسم المقبل.

وبات من المتوقع أن يكون هذا الموسم هو الأخير لميسي مع باريس سان جيرمان، خاصة مع تأكد بنسبة كبيرة رحيله عن الفريق الفرنسي.

ويأتي هذا في الوقت، الذي قدم الهلال عرضا تاريخيا لميسي للتعاقد معه نظير 400 مليون يورو سنوي.

تابع مباريات اليوم دقيقة بدقيقة مباشرة عبر سعودي سبورت

وتناولت الصحف الإسبانية، أن ليونيل ميسي موافق على العودة لبرشلونة من جديد في الصيف المقبل، ولكن الأمور المالية يبدو أن إدارة برشلونة قد تنجح في التوصل لحلول بشأنها.

تابع كل أخبار برشلونة عبر سعودي سبورت

وشهدت الأيام الماضية، تصريحات متواصلة من لاعبي برشلونة، تطالب ميسي بالعودة للفريق الكتالوني من جديد، خاصة أن الجميع يرحب به في البلاوجرانا.

تفاصيل وتوقيت عرض برشلونة لميسي: 

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن برشلونة سيقدم عرض لميسي لمدة موسم واحد فقط، مع خيار التجديد بين الطرفين لموسم إضافي بحسب رغبة ليو.

وأوضحت أن خوان لابورتا من سيقود المفاوضات بشكل شخصي مع ليونيل ميسي، خاصة بعد لقائه في أكثر من مناسبة ماضية مع والده "خورخي".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت.

وأشارت إلى أن لابورتا سيتواصل مباشرة مع ميسي مع نهاية الموسم المقبل، وتحديدا مع التأكد من انتهاء العلاقة بين ليو وباريس سان جيرمان "نهائيا".

وطالب ميسي في أكثر من مناسبة ماضية، بضرورة تواصل لابورتا رئيس برشلونة معه، من أجل العودة للناي الكتالوني، خاصة أنه مازال غاضبا من الطريقة التي غادر بها قبل عامين.

تابع كل أخبار الدوري الإسباني عبر "سعودي سبورت"

وسيقدم برشلونة عرض مالي لميسي تبلغ قيمة 10 مليون يورو راتب سنوي، بالإضافة لنسبة مئوية من الدخل المتعلق برعاية الفريق المتعلقة بعودته، بالإضافة لنسبة من عائدات بيع التذاكر، والقمصان الخاصة به.

وتأتي حلول إدارة برشلونة المالية المتعلقة بميسي، خاصة أنه سيحصل على راتب قليل بعض الشيء، حتى يتمكن النادي من تسجيله في قائمة الفريق.

اقرأ أيضا

هل ينتقل أمرابط إلى برشلونة ؟.. تطورات نارية

أنشيلوتي يكشف الغيابات عن قمة فياريال.. ويرد على تدريب برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن