مفاجأة في النصر.. الكشف عن "مدة إيقاف" نجم الهلال

تاريخ النشر: 08/04/2023
4268
منذ سنة
مفاجأة في النصر.. الكشف عن مدة إيقاف نجم الهلال

لم تمر سوى ساعات قليلة على ديربي الرياضي الكبير أمام الشباب.. حتى ظهر للشارع الرياضي السعودي، "مدة إيقاف" أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، فوزًا كبيرًا على الهلال، بثلاثة أهداف دون رد، ضمن منافسات الجولة 22 من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين 2022-2023.

*  مدة إيقاف نجم نادي الهلال بعد أحداث ديربي الشباب

وفي هذا السياق.. أعلن القانوني الرياضي أحمد الأمير عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إيقاف الكولومبي جوستافو كويلار، متوسط ميدان نادي الهلال "مباراتين"، بالإضافة إلى غرامة 20 ألف ريال سعودي.

طالع أيضًا| "حقيقة إعادة مباراة الهلال والشباب".. قرارات تهز الشارع السعودي

طلع أيضًا| "ميسي يوافق على عرضي الهلال والاتحاد".. تفاصيل القرار التاريخي  

وحصل كويلار، على كارت أحمر مباشر؛ بعد اعتدائه بـ"الضرب"، على آرون سالم بوبيندز، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، خلال الديربي.

ومن ناحيته.. كشف القانوني الرياضي خالد الشعلان، عن أن مدة إيقاف النجم الكولومبي، ستصل إلى 3 مباريات وغرامة 20 ألف ريال؛ وفقًا للمادة 40 من لائحة لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم.

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة التوقعات للمباريات المحلية والعالمية في "سعودي سبورت"

وأشار الشعلان عبر حسابه الرسمي بـ"تويتر"، إلى إيقاف جوستافو كويلار، مباراة واحدة بسبب الطرد المباشر، بالإضافة إلى لقائين إضافيين، لاستخدام الوحشية ضد اللاعب المنافس؛ على حد قوله.

وإذا تأكد إيقاف كويلار "3 مباريات"؛ فإنه سيغيب بذلك عن ديربي الهلال ونادي النصر، في الجولة 25 من مسابقة الدوري، والمقرر يوم 18 أبريل الجاري.

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

اقرأ أيضا

إيقاف نجم الهلال مباراتين وغرامة مالية.. توضيح لوائح الانضباط

ميسي يوافق على عرضي الهلال والاتحاد.. تفاصيل القرار التاريخي

حمل تطبيق سعودي الآن