تعرف على أهم مباريات الأسبوع في الملاعب الأوروبية

تاريخ النشر: 08/04/2023
1514
منذ سنة

تنطلق مساء اليوم السبت مباريات جولة جديدة من عمر الدوريات الخمس الكبرى في الملاعب الأوروبية، البداية بمواجهة مانشستر يونايتد ضد إيفرتون عصر اليوم السبت في الدوري الإنحليزي.

وسيلتقي أيضا ولفرهامبتون مع تشيلسي، كما سيرحل في الدوري الإنحليزي مانشستر سيتي لمواجهة ساوثهامبتون، وفي الدوري الإيطالي سيلتقي لاتسيو مع يوفنتوس، كما سيلعب نيس مع باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي.

يوم الأحد (9 إبريل 2023): 

ويشهد يوم غدا الأحد، مواجهة كبرى منتظرة بين ليفربول وضيفه أرسنال في ملعب أنفيلد رود، في قمة الجولة 30 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفي الدوري الإسباني، سيلتقي رايو فاليكانو مع جاره المدريدي أتلتيكو مدريد.

يوم الأثنين (10 إبريل 2023): 

يشهد مواجهة وحيدة بين برشلونة وضيفه الكتالوني جيرونا، في اللقاء الأخير لحساب الجولة 28 من الدوري الإسباني "الليجا".

يوم الثلاثاء (11 إبريل 2023): 

تنطلق فيه مباريات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بداية بلقاء بنفيكا البرتغالي ضد إنتر ميلان الإيطالي، كما يشهد اليوم ذاته قمة مانشستر سيتي الإنجليزي وبايرن ميونخ الألماني.

يوم الأربعاء (12 إبريل 2023): 

تستكمل فيه مباريات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بقمة إيطالية منتظرة بين ميلان ونابولي، بالإضافة للقاء ريال مدريد الإسباني ضد تشيلسي الإنجليزي.

يوم الخميس (13 إبريل 2023):

تنطلق فيه أيضا مباريات ربع نهائي الدوري الأوروبي، والذي يشهد مباراتين في غاية القوة بين مانشستر يونايتد الإنجليزي ضد إشبيلية الإسباني، بالإضافة للقاء يوفنتوس الإيطالي ضد سبورتنج لشبونة البرتغالي.

حمل تطبيق سعودي الآن