"حقيقة إعادة مباراة الهلال والشباب".. قرارات تهز الشارع السعودي

تاريخ النشر: 08/04/2023
6350
منذ سنة
حقيقة إعادة مباراة الهلال والشباب.. قرارات تهز الشارع السعودي

شهدت الساعات القليلة الماضية، أنباءًا قوية، عن احتمالية "إلغاء" نتيجة مباراة الهلال والشباب، و"إعادتها" مرة أخرى، في وقتٍ لاحق.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، فوزًا كبيرًا على الهلال، بثلاثة أهداف دون رد، ضمن منافسات الجولة 22 من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين 2022-2023.

وحسب هذه الأنباء؛ ستُعاد المباراة مرة أخرى؛ بسبب تعطل تقنية الفيديو "فار"، وعدم إبلاغ الحكم، قائدي الزعيم والليث، بهذا الأمر، قبل إطلاق صافرة البداية.

* حقيقة "إعادة" مباراة الهلال والشباب في الدوري السعودي

ومن ناحيته.. نفى الإعلامي الرياضي وليد الفراج، "إعادة" مباراة الهلال والشباب، مؤكدًا على أن تقنية "فار"، كانت تعمل بشكل طبيعي، طوال الـ90 دقيقة.

ونقل الفراج عبر برنامجه "أكشن مع وليد"، عن مصادر رسمية في اتحاد الكرة السعودي، "السماح" لمسؤولي الهلال والشباب، الإطلاع على محادثات حكم الساحة، مع غرفة تقنية الفيديو، إذا أرادوا ذلك.

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة التوقعات للمباريات المحلية والعالمية في "سعودي سبورت"

وشددت المصادر، على أن اتحاد الكرة ولجنة الحكام، مستعدين للتحاور مع مسؤولي الناديين، حول اللقطات الجدلية، التي شهدتها المباراة.

ومباراة الهلال والشباب شهدت جدلًا تحكيميًا كبيرًا؛ وسط اتهامات من مسؤولي الزعيم، بوجود تعمد لإسقاط الفريق الأول لكرة القدم، من خلال بعض القرارات، والتي أسفرت عن هدفي الليث "الأول والثاني".

جدير بالذكر أن الشباب، ارتقى إلى المركز الثالث في جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، برصيد 47 نقطة، بعد هذا الفوز الكبير.. بينما تراجع نادي الهلال، إلى المركز الرابع بـ45 نقطة؛ على بُعد 8 نقاط من الاتحاد "المتصدر".

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

اقرأ أيضا

هدف الشباب الثاني ضد الهلال مقصود أم صدفة ؟.. بانيجا يوضح

هل يستفيد النصر أو الهلال من صفقة راموس؟.. مخاوف من الفشل

حمل تطبيق سعودي الآن