بكاء وصدمة.. تصريحات مثيرة لسيموس عن الأهلي والرحيل ومفاجأة النصر

تاريخ النشر: 07/04/2023
1639
منذ سنة
بكاء وصدمة.. تصريحات مثيرة لسيموس عن الأهلي والرحيل ومفاجأة النصر

فتح البرازيلي فيكتور سيموس، لاعب الأهلي السابق، قلبه للجماهير السعودية، متحدثا عن الوضع الذي وصل إليه الراقي وصدمة هبوطه لدوري يلو الدرجة الأولى.

يعد البرازيلي فيكتور سيموس الملقب بـ"السفاح" واحدا من أفضل المحترفين الأجانب الذي مروا على الملاعب السعودية، حيث لعب للنادي الأهلي خلال الفترة من 2010 وحتى 2014، شارك خلالها في 125 مباراة ونجح في تسجيل 88 هدف، كما أنه حقق لقب هداف الدوري في موسم 2011-2012 برصيد 21 هدفاً، وساهم مع زملائه في تحقيق لقب كأس الملك مرتين والوصول إلى نهائي دوري أبطال آسيا عام 2012.

وقال فيكتور سيموس، في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "ملعب SBC": "لم أصدق هبوط الأهلي في البداية، وهذا من أقوى الأخبار السيئة التي استقبلتها في مسيرتي". 

وتابع المهاجم البرازيلي: "من المؤسف هبوط قلعة الكؤوس، يجب عليهم التركيز الشديد للعودة مرة أخرى لدوري المحترفين بقوة، ولن أشجع في المملكة سوى الأهلي فقط، كما أنني لست أفضل مهاجم لعب لصالح الراقي".

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

وعن عشقة للراقي، قال سيموس: "تجربتي رائعة مع الأهلي، وبكيت بعد مغادرة الفريق، علمًا بأن المدرب فيتور بيريرا سبب خروجي من النادي، كما أنني لا أرى نفسي مدربا، وأطمح للتواجد كمدير إداري في المستقبل". 

وتوقع نجم الأهلي السابق تتويج نادي النصر بالدوري السعودي للمحترفين الموسم الجاري، لامتلاكه اثنين من أهم اللاعبين حاليا "كريستيانو رونالدو وأندرسون تاليسكا. 

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

وتمنى سيموس تعاقد النادي الأهلي مع الثلاثي العالمي "سيرجيو رامون وكريم بنزيما ولوكا مودريتش"، موضحا إنه في حال اختيار واحدا فقط منهم سيكون الاختيار للمهاجم الفرنسي بالتأكيد. 

اقرأ أيضا

الأهلي يرد.. حقيقة تأييد عقوبة فيفا وانتقال ثنائي الفريق للهلال

قرار رسمي من كاس في قضية الأهلي الخطيرة

حمل تطبيق سعودي الآن