الهلال يخطف نجم النصر.. ويسدد "ملايين الريالات" إلى آل معمر

تاريخ النشر: 07/04/2023
10862
منذ سنة
الهلال يخطف نجم النصر.. ويسدد ملايين الريالات إلى آل معمر

يبدو أن مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، في طريقه لـ"حسم" أولى صفقات الفريق الأول لكرة القدم، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2023-2024.

والهلال لم يستطع تسجيل صفقات جديدة، في صيف 2022 ويناير 2023؛ على خلفية قضية النجم الدولي محمد كنو، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم.

* نادي الهلال يقترب من حسم صفقة فراس البريكان

وفي هذا السياق.. ألمح الإعلامي الرياضي إبراهيم محمد العتيق، إلى اقتراب انتقال فراس البريكان، ابن نادي النصر السابق ومهاجم الفتح الحالي، إلى الهلال.

طالع أيضًا| خالد بن فهد يسعد النصر.. و"يحرم" الهلال من صفقة تاريخية 

وكشف العتيق عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن أن نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، سيحصل على مبالغ مالية ضخمة، في حال "بيع" الفتح، عقد البريكان، إلى أي نادٍ محلي أو خارجي.

والبريكان أحد أبناء النصر؛ حيث تدرج في مختلف فئاته السنية، قبل الانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح، صيف عام 2021.

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة التوقعات للمباريات المحلية والعالمية في "سعودي سبورت"

ومع النموذجي.. يقدّم المهاجم البالغ من العمر 22 سنة، مستويات مبهرة، خاصة في الموسم الرياضي الحالي 2022-2023؛ والذي سجل فيه 12 هدفًا وصنع 3 آخرين، خلال 24 مباراة رسمية.

جدير بالذكر أن نادي الهلال، قدّم عرضًا إلى الفتح؛ للتعاقد مع فراس البريكان، مقابل 30 مليون ريال سعودي - وفقًا لعدد من التقارير الصحفية -؛ حيث يبدو أن الصفقة في طريقها للحسم.

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

اقرأ أيضا

خالد بن فهد يسعد النصر.. ويحرم الهلال من صفقة تاريخية

غياب نجم الهلال عن قمة الشباب ومخاوف من ابتعاده عن الديربي

حمل تطبيق سعودي الآن