مفاجأة في راتب ميسي مع الهلال.. وحقيقة موافقة مودريتش على النصر

تاريخ النشر: 06/04/2023
981
منذ سنة
مفاجأة في راتب ميسي مع الهلال.. وحقيقة موافقة مودريتش على النصر

شهدت مفاوضات الهلال والنصر، مع الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي والنجم الكرواتي الكبير لوكا مودريتش، على التوالي، مفاجآت من العيار الثقيل.

وميسي ينتهي عقده مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في 30 يونيو 2023؛ وسط تأكيدات على تلقيه عرضًا من الهلال، مقابل 350 إلى 400 مليون يورو، في الموسم الرياضي الحالي.

ومن ناحيته.. ينتهي عقد مودريتش، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، بختام الموسم الرياضي الحالي 2022-2023؛ مع أنباء عن موافقته، على الانتقال إلى النصر.

* مفاجأة في راتب ليونيل ميسي مع الهلال

وفي هذا السياق.. نفى الإعلامي الرياضي سلطان العتيبي، تقديم نادي الهلال، عرضًا إلى ليونيل ميسي، مقابل 350 أو 400 مليون يورو.

طالع أيضًا| الهلال يخطف 3 صفقات من أبواب النصر.. "أكبر رد على رونالدو" 

وكشف العتيبي في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن أن العرض المقدم إلى ميسي، بنفس راتب ومميزات عقد الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، مع نادي النصر؛ والذي يحصل من خلاله، على 200 مليون يورو، في الموسم الواحد.

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أن الجهة التي جلبت رونالدو إلى النصر؛ هي التي تتفاوض مع الأسطورة الأرجنتينية، للانتقال إلى قلعة الزعيم.

* حقيقة موافقة لوكا مودريتش على النصر

وعلى جانب آخر.. كذّب الإعلامي الرياضي مانع العرجاني، أنباء موافقة مودريتش، على الانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في الصيف القادم.

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة التوقعات للمباريات المحلية والعالمية في "سعودي سبورت"

وأكد العرجاني عبر حسابه بـ"تويتر"، على أن النجم الكرواتي، سيجدد عقده مع نادي ريال مدريد الإسباني؛ لمدة موسم رياضي آخر، ولن ينتقل إلى النصر أو أي فريقٍ سعودي آخر.

جدير بالذكر أن تقارير صحفية، أعلنت اليوم الخميس، دخول نادي الهلال، في منافسة مع النصر؛ للتعاقد مع لوكا مودريتش.

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

اقرأ أيضا

مدرب أوراوا يتحدى الهلال بـ3 أسلحة جديدة قبل نهائي آسيا

الهلال يخطف 3 صفقات من أبواب النصر.. أكبر رد على رونالدو

حمل تطبيق سعودي الآن